أحدث أمس، ملاك شركة شباب قسنطينة تغييرات على مستوى رئاسة مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة، خلال الاجتماع المنعقد بفندق الحسين  في قسنطينة، من خلال تعيين يزيد لعلى خلفا لناوري السعيد.
ويعتبر الرئيس الجديد لمجلس الإدارة إطارا في الشركة البيترولية، وسبق له التواجد ضمن مجلس الإدارة موسم التتويج باللقب، قبل أن يفضل الانسحاب الموسم الماضي.
وسجل لعلى تواجده بمدينة الجسور المعلقة، وتنقل رفقة الرئيس المدير العام لشركة الآبار حلوة لزيارة والي قسنطينة يوم أمس الأول، وكان لهم حديث حول مركز التكوين، إلى جانب رغبتهم في الاستفادة من المركز المتواجد بقرب مركب حملاوي، من أجل جعله مقرا للتدريبات إلى غاية تجهيز مركز التكوين الخاص بالنادي.
وكان للنصر حديث مقتضب مع لعلى قال فيه:» أعتقد بأن المهمة الجديدة تكليفا قبل أن تكون تشريفا، وسأعمل لكي أكون على قدر الثقة التي وضعت في شخصي، لا أريد الحديث كثيرا، والمهم بالنسبة لي هو تجسيد المشروع الذي بدأناه من قبل، والمتمثل في مركز التكوين، والعمل على منح الفرصة للشبان من خلال الاعتناء بهم، ونسأل الله فقط أن يرفع عنا هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه».
وفي السياق ذاته، فقد حرص الملاك خلال جلسة عمل مع المدرب عمراني على ضرورة ترشيد النفقات الموسم المقبل، من خلال العمل على تخفيض الكتلة الشهرية، وعدم التعاقد مع لاعبين يتقاضون رواتب كبيرة.
على صعيد آخر، تأجل موعد عقد الجمعية العامة لشركة شباب قسنطينة إلى غاية 13 سبتمبر المقبل، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، بسبب عدم حضور كل العضوين المساهمين الحاج شني وبوخزرة، في الوقت الذي سجل فيه كل من بوالحبيب وحداد وفرصادو وصويلح تواجدهم بفندق الحسين.
وحسب ذات المصادر، فإن الجمعية العامة المقبلة لشركة شباب قسنطينة ستعقد عبر تقنية الفيديو، بالنظر إلى عدم قدرة مسؤولي الآبار على القدوم، بالنظر إلى ارتباطاتهم والتزاماتهم المهنية.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى