استنكرت أمس، إدارة اتحاد بسكرة محاولة بعض الأطراف، التي وصفتها بالمغرضة، استغلال حساسية المرحلة التي يتواجد عليها النادي، لبث الإشاعات التي يراد من خلالها تسميم العلاقة بين القائمين على تسيير الفريق، وبين الآلاف من أنصاره الأوفياء .
وأكد المكتب المسير لفريق خضراء الزيبان في بيان، أن المساعي التي يبذلها منذ أسابيع، مجلس إدارة الشركة الرياضية، لحلحلة الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق، لم تسفر حتى الآن على أي نتائج ملموسة، ما صعب من مهمة التحضير للموسم الكروي الجديد .
وأضافت في ذات البيان، أن مجلس الإدارة على غرار الكثير من أنصار الإتحاد، يترقب ردا إيجابيا من السلطات العليا للبلاد، للحصول على شركة راعية مثله مثل عديد فرق النخبة، واصفة ذلك بالحل المثالي  للمشاكل المالية العديدة التي يعاني منها الفريق، وهو المسعى الذي لم يتحقق حتى الآن وفقا للمصدر، رغم اجتهاد مجلس الإدارة في توفير ما هو مطلوب من شروط، من الناحيتين الإدارية والقانونية.
كما ناشد مجلس الإدارة، السلطات المحلية للتدخل على عجل من أجل مد يد العون للإتحاد، لأن مساعي مسيريه للتحضير الأمثل للموسم الجديد  ونواياهم في تكوين فريق تنافسي يشرف الولاية، تظل غير كافية في ظل تواصل مشكل السيولة، الذي كبح كل التحركات وجعل الإدارة عاجزة عن الوصول إلى مبتغاها.
واختتم البيان بالتذكر بإلتزام مجلس الإدارة بتوضيح تطورات الوضعية المالية للفريق، من خلال الصفحة الرسمية للفريق، وما عدا هذا فإن ما يثار من هنا وهناك لا يمثل الموقف الرسمي، مشيرا إلى أنه سيكون لرئيس مجلس الإدارة تدخل مصور، يشرح فيه عديد الجزئيات لأنصار الإتحاد فور عودته من العاصمة، أين يتواجد في مهمة عمل استنادا لذات المصدر.
دخية يوافق على البقاء
أكد أمس، اللاعب حاتم دخية عن توصله إلى اتفاق مبدئي مع إدارة النادي لتمديد عقده  لموسمين إضافيين، في انتظار ترسيم ذلك خلال الأيام المقبلة، وذلك عقب اللقاء الذي جمعه بالرئيس فارس بن عيسى والذي أسفر عن اتفاق مبدئي، لتجديد عقده  بعد تلقيه ضمانات باستلام مستحقاته المالية المتأخرة فور انتعاش خزينة النادي.
وأضاف في سياق حديثه للنصر، أنه رغم جملة العروض التي وصلته من عدة فرق من الرابطتين الأولى والثانية، للإستفادة من خدماته الموسم المقبل، إلا أنه فضل البقاء في فريق مسقط رأسه، لمساعدته على تجسيد أهدافه بعد قيام الإدارة على تسريح مجموعة كبيرة من اللاعبين، لأسباب مختلفة.
وعلى صعيد العارضة الفنية، يبقى الأمر مؤجلا لغاية الأسبوع المقبل، للفصل بشكل نهائي في هوية المدرب الجديد، الذي سيقود خضراء الزيبان الموسم المقبل، حسبما كشف عنه مصدر مقرب من الفريق، الذي أوضح أن رئيس النادي مازال مترددا في حسم المسألة، خاصة بعد عرض أحد المناجرة أمس، خدمات المدرب السابق لإتحاد الحراش إسماعيل جليد، للإشراف على الفريق الموسم المقبل.
ع / بوسنة

الرجوع إلى الأعلى