أسر رئيس النادي الهاوي لأهلي البرج الحواس رماش لعدد من أعضاء مكتبه، أنه بات يفكر بجدية بعدم الترشح لعهدة أولمبية جديدة، مضيفا عن رغبته في الإعلان عن انسحابه النهائي من الفريق، مباشرة بعد عقد أشغال الجمعية العامة العادية، لعرض التقريرين المالي والأدبي.
وتأتي هذه الخطوة من قبل رماش، بسبب الضغوطات الكبيرة، التي بات يتعرض لها الرجل من قبل الشارع الرياضي، خاصة بعد عجزه في وضع حد لحالة الفراغ الإداري في النادي، حيث وبالرغم من كونه يعتبر ممثل الهاوي، صاحب الأغلبية في رأسمال الشركة الرياضية التجارية، غير أنه فشل في إقناع ولو عضو واحد من مجلس الإدارة، في تولي منصب الرئيس، وخلافة بن حمادي المستقيل.
واكتفى رماش طيلة الفترة السابقة، بالتفاوض مع المدير العام المستقيل نذير بوزناد، من أجل العودة إلى منصبه، لكنه فشل في تحقيق ذلك، بسبب رفض الأخير استئناف عمله، لغاية تسوية مستحقاته العالقة، المقدرة بثمانية أشهر كاملة، مع توفير سيولة مالية بقيمة 15 مليار سنتيم لإنجاح عملية التعاقدات الجديدة.
 واستدعى مساء أمس والي البرج محمد بن مالك، أعضاء مجلس إدارة النادي في لقاء ثان، بهدف الوقوف على آخر استعدادات الموسم الجديد، ومتابعة آخر التطورات بخصوص حالة الفراغ الإداري، خاصة بعد رفض المدير العام بوزناد استئناف نشاطه، لغاية توفير السيولة المالية في الخزينة، بقيمة لا تقل عن 15 مليار سنتيم.
وكان من المتوقع أن يعقد الاجتماع في فترة الصبيحة، لكن تأجل ذلك في آخر لحظة، بسبب ارتباطات المسؤول الأول عن الولاية بتحضيرات زيارة أحد المسؤولين في الجهاز الحكومي.
وأعلن أحد أعضاء مجلس الإدارة (مباركية) استعداده تقديم مبلغ مالي مهم، في إطار حقوق الرعاية (السبونسورينغ)، ومقابل حمل اللاعبين في القمصان الرسمية، شعار إحدى الشركات المعروفة في مجال الإلكترونيات، في انتظار توقيع العقد رسميا، مباشرة بعد وضع حد لحالة الفراغ الإداري الحاصل، منذ استقالة الرئيس السابق أنيس بن حمادي من منصبه.
أحمد خليل.

الرجوع إلى الأعلى