نجحت إدارة مولودية باتنة، في إقناع صانع ألعاب الفريق لزهر حاج عيسى بالبقاء، ومواصلة حمل ألوان البوبية الموسم القادم ضمن بطولة الرابطة الثانية، بعد أن ظل مترددا في اتخاذ قراره بخصوص وجهته المقبلة، حيث وقع على الاتفاقية، ما أفرز حالة من الارتياح  وسط الأنصار، الذين يأملون في مواصلة رحلة البحث عن الطيور النادرة لإعطاء أكثر قوة وتوازن للتشكيلة.
وحسب الاعتقاد السائد، فإن حاج عيسى يفكر في الاعتزال بعد نهاية الموسم الجديد، الذي قد يكون آخر محطة في مشواره الكروي الحافل بالألقاب والتتويجات، مع عديد الأندية المعروفة منها وفاق سطيف، خاصة وأنه يبلغ من العمر 35 سنة.
وبانضمام «باجيو العرب»، يكون عدد المجددين من تعداد الموسم المنقضي، قد ارتفع إلى 9 لاعبين بعد كل من مزهودي وجفالي وغضبان وزير وبودماغ وبن سالم ولوصيف وبهلول، فيما تتواصل المساعي مع بوشكريط وسي محمد، لإيجاد صيغة تفاهم معهما، ومن ثمة غلق ملف القدامى، حيث وعد الرئيس زيداني، بالعمل من أجل ضمان خدمات هذا الثنائي، الذي يدخل ضمن مخططات الطاقم الفني.
من جهة أخرى، يدور حديث وسط الإدارة عن إمكانية استعادة المدافع إيديو، في وقت كشف المدرب غيموز عن دخول زيداني في مفاوضات، بلغت مرحلة متقدمة، مع مهاجم مخضرم رفض الإفصاح عن هويته، رغم تأكيدات بعض الأطراف، بأن الأمر يتعلق بواحد من الثنائي السابق للكاب مصفار أو بوحربيط.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى