رفض أنيس بن حمادي العودة من جديد إلى منصبه، كرئيس لنادي أهلي البرج، حيث وبالرغم من محاولات بعض الأطراف إقناعه بالعدول عن استقالته، غير أن الرجل رفض الفكرة جملة وتفصيلا، من خلال إصراره على الانسحاب النهائي، بسبب الرفض القاطع الذي أبداه رئيس النادي الهاوي الحواس رماش، حول التنازل عن أسهم رأسمال الشركة الرياضية التجارية لصالح مجلس الإدارة.
ويدور حديث قوي، عن رغبة أعضاء مجلس الإدارة في الضغط على رماش، من أجل الموافقة على التنازل، على أمل إقناع بن حمادي بالعودة مرة أخرى إلى رئاسة النادي، لكن وحسب آخر الأخبار فإن الأخير يرفض بشكل مطلق، رئاسة النادي للموسم الثالث على التوالي، مع دعوته في نفس الوقت جميع الأطراف، إلى تحمل كامل مسؤولياتها أمام الآلاف من الأنصار.
ويأتي إعلان بن حمادي رفضه للعودة، في ظل المعلومات التي تداولها الشارع الرياضي، حول عودة الرجل من جديد، وشروعه في التحضيرات.
وتحصلت النصر على معلومة تفيد ببرمجة لجنة فض المنازعات هذا الأسبوع، جلسات دراسة شكاوى تسعة لاعبين من الأهلي، منهم بلعميري وعيسى الباي وقتال وبلمختار.
 وحسب مصادرنا فإن ذات اللجنة، ستصدر أحكامها النهائية بعد المداولات في نهاية الأسبوع المقبل، وبنسبة كبيرة جدا ستعلن عن التسريح الآلي، خاصة وأن جميع اللاعبين، لم ينالوا مستحقاتهم كاملة من بطولة الموسم المنقضي.
وفي سياق منفصل، تلقت إدارة النادي مراسلة من قبل المحكمة الرياضية الدولية، أبلغتها فيها بتحديد تاريخ الثلاثين من هذا الشهر، لإصدار الحكم النهائي، المتعلق بالشكوى التي رفعها الحارس السابق طوال، والذي يطالب بالحصول على تعويضات مالية كبيرة، جراء فسخ التعاقد معه من طرف واحد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى