تتجه إدارة مولودية باتنة، نحو تجسيد صفقة مدافع شباب عين فكرون عصام حداد، الذي منح موافقته النهائية للعرض، حيث ينتظر أن يلتقي الطرفان اليوم الأحد، لوضع آخر الترتيبات على الاتفاقية، ما يعني التخلي عن الاحتفاظ ببوشكريط وبوخالفة بشكل نهائي.
وكان اللاعب حداد، قد خاض تجربة مع البوبية في مواسم خلت، وكذا مولودية قسنطينة واتحاد الشاوية، ثم السلاحف في الموسم الماضي.
وبالموازاة مع ذلك، عبر الرئيس زيداني عن إصراره، على جلب الحارس عادل شلالي، الذي تقمص الموسم المنقضي ألوان وداد تلمسان وقبله نجم مقرة، رغم بعض العوائق الإدارية وحتى المالية، بسبب رفض ابن سور الغزلان، التعامل بما يسمى «صكوك ضمان».
وقبل ذلك، اعتبر الرئيس زيداني عملية الاستقدامات للموسم الجديد، قد بلغت نسبة 70 بالمائة، ولو أن الطاقم الفني أصر في نظره على معاينة الوافدين الجدد، والوقوف على مدى قدرة كل واحد منهم على تقديم الإضافة المطلوبة،  موضحا في هذا الخصوص أن المدرب غيموز شرع في غربلة القائمة، وهو ما قد يمدد من فترة البحث عن الطيور النادرة والحسم في التعداد الرسمي للفريق على حد تعبيره.
على صعيد آخر، عبر زيداني عن تمسكه بالطاقم الفني الحالي، مجددا عزمه على منح البطاقة البيضاء للمدرب غيموز ومساعديه، لاتخاذ القرارات المناسبة بخصوص الجانب الفني، الأمر الذي يعكس نية رئيس الفريق في الرهان على ورقة الاستقرار.
للإشارة، فإن الإدارة وبالتشاور مع الجهاز الفني، ترغب في مباشرة تحضيرات الموسم الجديد، منتصف شهر أكتوبر القادم، وفق برنامج، سيتم المصادقة عليه، خلال اجتماع مرتقب بين الطرفين بحر هذا الأسبوع، وهذا في حال ترخيص السلطات بذلك.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى