ضم رئيس مجلس إدارة مولودية العلمة كراوشي صالح، تسعة لاعبين جدد، لا يزالون في صنف الآمال، وينشطون في أندية نادي بارادو ومولودية الجزائر وأخيرا جمعية وهران بعقود طويلة المدى، حيث تواجدوا في الساعات الماضية، برفقة وكلائهم في مقر الشركة التجارية، من أجل التوقيع الرسمي على العقود، دون تقديمهم بصورة رسمية من قبل إدارة النادي.
واجتمع أعضاء مجلس الإدارة، للتباحث حول الكثير من النقاط، أبرزها الاتصال بالكاتب العام المستقيل جمال سعد هلال، بهدف إقناعه بضرورة العدول عن قرار انسحابه، مع تقديم وعود بتسوية مستحقاته العالقة من بطولة الموسم المنقضي.
وتحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن العضو في الجمعية العامة للنادي الهاوي العلمي بلول، سيترشح رسميا لانتخابات العهدة الأولمبية المقبلة، مباشرة بعد تحديد أشغال الجمعية الإنتخابية.
 وقالت مصادرنا، إن الرجل شرع برفقة عدد من المقربين، في تحضيرات الموسم الجديد، ولا يعارض الرجل العمل مع مجلس الإدارة الحالي، بقيادة الرئيس صالح كراوشي.
وتجدر الإشارة، لكون بلول ترأس اللجنة المسيرة المؤقتة «الديركتوار»، قبل أن يتم حلها بصورة آلية، مباشرة بعد إقرار محكمة العلمة الابتدائية بطلان عقد أشغال الجمعية الاستثنائية، والتي تمت فيها آنذاك الإطاحة بالرئيس سمير رقاب.
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن بلول يؤيد فكرة الإبقاء على المدرب مصطفى سبع في الموسم الجديد، مع إحداث تغييرات جذرية على تركيبة التعداد، من خلال ضم عدد كبير من المنتدبين الجدد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى