يتجه الطاقم الفني لدفاع تاجنانت حسب مصدر موثوق، إلى تسريح أحد اللاعبين الجدد، بسبب الاكتظاظ المسجل في الخط الدفاعي، لاسيما وأن الإدارة انتدبت في الأسابيع الأخيرة عدد كبير من اللاعبين، مع إعلانها في نفس الوقت عن احتفاظها بخدمات إحدى عشر لاعبا، من تعداد الموسم المنقضي.
ورفض ذات المصدر الكشف حاليا عن اسم اللاعب، بسبب رغبة الرئيس قرعيش أولا في استدعائه إلى مقر النادي، وإبلاغه بقرار الاستغناء عن خدماته، حتى يتسنى له البحث عن فريق جديد، ينضم إليه قبل نهاية التحويلات الصيفية.
وفي سياق موازي، علمت النصر أن إدارة «الدياربيتي»، ممثلة في الرئيس الطاهر قرعيش، قد رفعت دعوى قضائية ضد القائد السابق عايب أشرف، بهدف مطالبته بإعادة رواتب ثلاثة أشهر كاملة، واستدل محامي النادي ببنود القانون الداخلي، خاصة بعد سقوط النادي قبل موسمين إلى بطولة القسم الثاني.
وقد تفاجأ اللاعب من شكوى النادي ضده المسجلة في المحكمة المدنية، لاسيما وأنه تحصل على حكم نهائي، من قبل المحكمة الرياضية في الجزائر العاصمة، يقضي بحصوله على تعويض مالي يفوق 700 مليون سنتيم، بسبب عدم تسوية مستحقاته العالقة اتجاه النادي، طيلة المواسم الأربع التي تقمص فيها ألوان الدفاع.
إلى ذلك، يتواجد المدرب كريم زاوي في اتصالات متقدمة مع أحد مهاجمي الرابطة الأولى، وقد نجح في إقناعه بحمل قميص النادي، لكن في انتظار حصول اللاعب المستهدف على تسريحه من لجنة فض المنازعات، بعد إيداعه شكوى في وقت سابق ضد فريقه، بسبب عدم تلقيه كامل مستحقاته المالية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى