اضطرت إدارة شباب باتنة، لتقليص جدول أعمال الجمعية العامة العادية، المرتقب عقدها ظهيرة اليوم الأحد إلى نقطة واحدة، وهي عرض التقريرين الأدبي والمالي للموسم المنقضي للمصادقة، مع إلغاء النقطة الثانية المتعلقة، بتشكيل لجنة جمع الترشيحات، وذلك بعد قرار الوزارة الوصية، القاضي بتمديد العهدة الأولمبية مؤقتا، إلى حين رفع التجميد على إقامة الجمعيات الانتخابية.
ويراهن الرئيس زغينة، على هذه الدورة لتمرير حصيلته، والتطلع لتشكيل فريق قوي وتنافسي، تمتزج فيه الخبرة والطموح، موضحا للنصر أن عملية الاستقدامات توشك على نهايتها، ولو أن الكلمة الأخيرة تعود في نظره للمدرب الجديد، لفحص التعداد وإبداء رأيه حول إمكانيات وقدرات كل مستقدم جديد.
وانطلاقا من هذا، ضبطت الإدارة التعداد الأولي للفريق المشكل من 17 لاعبا، في انتظار الحسم في القائمة النهائية، قبل نهاية شهر سبتمبر الحالي.
 إلى ذلك، كشف مصدر موثوق عن دخول الإدارة في مفاوضات مع لاعبين اثنين من نجم مقرة، وهما رحال وبلال للاستفادة من خدماتهما، في وقت يكون الرئيس زغينة، قد توصل إلى اتفاق نهائي مع متوسط ميدان اتحاد عنابة رمزي مواس، الذي ينتظر أن يوقع على طلب الإجازة في الساعات القليلة القادمة.
من جهة أخرى، يجمع محيط الكاب على أن المدرب سمير بوجعران، يعد الأقرب لاعتلاء العارضة الفنية، بالنظر لاستعداده لحمل المشعل وطبيعة المفاوضات التي تمت بين الطرفين، فضلا عن خبرته الميدانية التي قد تساعده على قيادة الفريق، نحو واجهة الأحداث.
 م ـ مداني
التعداد الأولي للفريق
حراسة المرمى : نجاي ـ ولصنام
الدفاع : سماحي ـ حزي ـ بيطام عبد المالك ـ بركات  
وسط الميدان  :  بيطام عيسى ـ دربال ـ عوف ـ بن عمار ـ بعصيص ـ مويسي
الهجوم: قادة ـ حاجي ـ ماتيب ـ أمغشوش ـ حراز

الرجوع إلى الأعلى