رسّم صبيحة أمس، حارس اتحاد عنابة اسكندر عابد التحاقه بمولودية قسنطينة، بعد أن أمضى مع الرئيس عبد الحق دميغة، على طلب إجازة بمقر الفريق بالقبة البيضاء، ليكون بذلك منافسا صعبا للحارس بوسافر، الذي دعم تعداد الموك قبل عدة أيام قادما من فريق اتحاد الأخضرية.
ويبلغ الحارس عابد 26 سنة من العمر، ويعد من الخيارات المعول عليها للعب ورقة الصعود، في ظل المستويات التي قدمها مع اتحاد عنابة الموسم الماضي، في بطولة الرابطة المحترفة الثانية، أين كان يشارك بانتظام كأساسي.
وستكون الأنظار مصوبة حول بوسافر وعابد، خاصة وأنهما مطالبان بتعويض رحيل المتألق براهيمي، الذي انضم بشكل مفاجئ لرائد القبة، بعد عدم اقتناعه بالعرض المقدم من طرف دميغة للاستمرار مع المولودية.
هذا، ولم يتبق أمام مسؤولي الموك سوى صفقتين أو ثلاث قبل غلق قائمة الانتدابات، حيث لا يزال الرئيس في انتظار بولعنصر ولعلامة وبركاني.
إلى ذلك، أكد الرجل الأول في بيت الموك، على هامش أشغال الجمعية العامة، صحة الاتصالات مع المدرب الباتني مصطفى عقون، غير أنه ترك الأبواب مفتوحة حول إمكانية التعاقد مع مدرب آخر، ولو أن هذا يبقى مستبعدا، على اعتبار أن الأمور محسومة بشكل شبه نهائي، مع مدرب الكاب الأسبق.
علما وأن إدارة الموك، قد حسمت موقفها بخصوص تركيبة العارضة الفنية، حيث تعاقدت مع المحضر البدني خالد قريون قادما من الفريق الجار شباب قسنطينة، إلى جانب مدرب الحراس شعيب بوعبلو الذي سيعوض منير لعور.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى