أعادت إدارة مولودية باتنة، فتح ملف اللاعب المخضرم محمد لمين عودية، تحسبا لاستقدامه في الميركاتو الصيفي الحالي رغم إعلان التحاقه بصفوف اتحاد البليدة، حسب ما كشف عنه مصدر مقرب من الرئيس زيداني للنصر، مضيفا أن الدولي السابق اتصل بالإدارة من أجل عرض خدماته، وإعادة بعث المفاوضات التي وصلت معه في وقت سابق إلى طريق مسدود.
ذات المصدر، أوضح أن زيداني وبإلحاح من الطاقم الفني، يسعى لإيجاد صيغة تفاهم مع الدولي السابق، والاستثمار في خبرته الميدانية، وقدرته على منح الإضافة المرجوة للفريق، في ظل التحديات التي تنتظره في الرابطة الثانية، ولو أن مطالبه المالية المرتفعة، قد تعرقل من جديد مسار المفاوضات.
وعلى العكس من ذلك، فإن صفقة الحارس السابق لدفاع تاجنانت بلال بوفناش تسير في طريق التجسيد، وفق مصدرنا نظرا لتوصل الطرفين إلى اتفاق نهائي من شتى الجوانب.
إلى ذلك، قرر المدرب غيموز إخضاع بعض اللاعبين الجدد للتجارب، قبل الحسم في انتدابهم، إدراكا منه بضرورة الوقوف على إمكانياتهم والاحتفاظ بالأكثر حنكة، والذين يملكون المهارات اللازمة، تزامنا مع سعيه لمواصلة البحث عن الطيور النادرة، لخلق التوازن المطلوب في التعداد الذي يأمل في ضبطه قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري.
وانطلاقا من عزمه على الانتهاء من كافة الترتيبات الإدارية والفنية في أقرب الآجال، برمج غيموز تربصين لفريقه ضمن البرنامج التحضيري للموسم الجديد.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى