أكدت إدارة النادي الهاوي لمولودية العلمة بقيادة الرئيس سمير رقاب، أنها تحوز على وثيقة رسمية صادرة بتاريخ 22 ماي المنصرم، وموقعة من قبل رئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني، تؤكد انتهاء مهمة اللجنة المسيرة المؤقتة «الديركتوار»، وتدعو في نفس الوقت من المكتب المسير السابق، تكملة أداء مهمته لغاية نهاية العهدة الأولمبية، وبالتالي فإن جميع القرارات المعلنة في فترة تسيير «الديركتوار» باطلة قانونا، ومن بينها تنصيب مجلس الإدارة بقيادة الرئيس صالح كراوشي.
وقالت إدارة الهاوي أيضا، إن مجلس الإدارة السابق المكون من سمير رقاب وعراس هرادة وحسين بورديم وأخيرا صالح كراوشي، قد اجتمع مؤخرا بحضور محضر قضائي، من أجل تعيين عضو النادي الهاوي ميلود قارص، مسؤولا عن سير الشركة التجارية، لغاية تشكيل مجلس إدارة جديد.
وحسب تأكيدات النادي الهاوي، فإن كراوشي لن يحوز على السجل التجاري، لأن الغرفة التجارية على مستوى مدينة العلمة، قد تلقت مراسلة من الإدارة المركزية بالعاصمة، تدعوها إلى عدم تسليم السجل التجاري، لغاية إعادة النظر مجددا في الملف على مستوى المحكمة الإدارية.
وفي نفس السياق، ينظم اليوم الناطق الرسمي، باسم إدارة النادي الهاوي رابح الجلاس، ندوة صحفية جديدة، من أجل تقديم آخر المستجدات المتعلقة بتحضيرات الموسم القادم، وتقديم النظرة القانونية اتجاه الصراع الحاصل بين الشركة التجارية والنادي الهاوي.
في المقابل، اجتمع مجددا أعضاء مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية، وتم الاتفاق على ضرورة التحرك في جميع الاتجاهات، ومخاطبة السلطات الوصية، من أجل استخراج السجل التجاري، كما حدث تفاهم بين الأعضاء باختيار التونسي وجدي الصيد مدربا جديدا، وفي حال اعتذاره عن الموافقة، فإن الاهتمامات ستتحول إلى المدرب بوفنارة.
وشرع أعضاء مجلس الإدارة، في الاتصال باللاعبين من أجل دعوتهم للقدوم إلى العلمة، بهدف التفاوض معهم حول المستحقات القديمة، مع الاتفاق أيضا حول موعد بداية التدريبات، تحضيرا للموسم الجديد.     أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى