اتصل صبيحة أمس، المدير العام لشركة أهلي البرج نذير بوزناد، بعدد من لاعبي الموسم المنقضي، ممن أودعوا شكاوى ضد النادي على مستوى لجنة المنازعات، بسبب عدم تسوية مستحقاتهم المالية العالقة، وكان الهدف من الاتصالات هو إقناع عيسى الباي وبلمختار وبقية زملائهم، بسحب الشكاوى المرفوعة من جانبهم، والقدوم إلى مدينة البرج، من أجل التفاوض لإيجاد حلولا ودية.
وحسب المعلومات التي بحوزة النصر، فقد رفض غالبية اللاعبين مقترحات بوزناد، مشترطين على الرجل الحصول على جزء من مستحقاتهم، في سبيل إيجاد حلول ودية ثم سحب شكاويهم.
وينتظر اليوم، أكثر من ثلاثة لاعبين من الأهلي، الحصول على التسريح الآلي من المنازعات، لكن وحسب آخر الأخبار فإن اللجنة ستؤجل الفصل في ملفات لاعبي الأهلي لغاية الأسبوع القادم، حتى يتسنى لأعضائها دراسة ردود الإدارة «البرايجية» بصورة جيدة.
واعترف بوزناد بصعوبة المهمة في ظل الصعوبات المالية، حيث أكد على غياب السيولة في الخزينة، ما جعله يطرق جميع الأبواب، من أجل توفير الميزانية الكافية.
وحسب آخر الأخبار فإن بوزناد التقى في الساعات الماضية والي البرج محمد بن مالك، من أجل إطلاعه على آخر التطورات الحاصلة في الفريق، مع الدعوة إلى أهمية الإسراع في تسريح الإعانات التي خصصتها السلطات المحلية.
وفي سياق منفصل، اعتذر المساعد الأول كريم مسعودي عن العودة من جديد، حيث أبلغ بوزناد بتوقيعه الرسمي في مولودية الجزائر، من أجل الإشراف على تدريب صنف الآمال، وكان المدرب الأول دزيري بلال قد اشترط بقاؤه في العارضة الفنية، لكن سيضطر إلى البحث عن مساعد آخر لتدعيم العارضة الفنية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى