مجوج لم يتخل عني وزميلي العرفي في زمن كورونا
أبدى الدولي الليبي زكريا الهريش حسرته الشديدة، لمغادرة النادي الرياضي القسنطيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم محاولة مسؤولين الفريق الإبقاء عليه، في ظل اقتناع المدرب عبد القادر عمراني بإمكانياته.
وقال الهريش في حديث مع النصر، بأن مشاركة ناديه الليبي في النسخة القادمة، من مختلف مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، وراء رفض ناديه أهلي بنغازي تسريحه للسنافر، بعد نهاية فترة إعارته.
وأردف الهريش قائلا:» كنت آمل في البقاء مع النادي الرياضي القسنطيني بعد نهاية فترة إعارتي، وعملت المستحيل لإقناع مسؤولي فريقي، لتسريحي بشكل نهائي إلى السنافر، غير أن هناك أمور حالت دون التوصل لاتفاق نهائي بين إدارة الفريقين، على غرار مشاركة فريقي السابق الموسم المقبل في مسابقة خارجية، حيث يودون تواجدي ضمن التعداد، على اعتبار أنه يعلقون عليّ آمالا كبيرة من أجل البصم على مشوار مشرف، لقد تمت المفاوضات، وهناك مقترح مالي للتفريط في خدماتي، ولكن الحديث عن 100 ألف دولار لا أساس له من الصحة».
وتابع الهريش حديثه عن إنهاء ارتباطه مع الشباب:» مغامرتي مع السنافر انتهت، وأشكر الجميع على الثقة التي وضعوها في شخصي، والبداية بالمدرب الجديد عمراني، الذي كان يود الاحتفاظ بخدماتي، وطلب من مجوج التفاوض مع مسؤولي فريقي، غير أن الأمور وصلت إلى طريق مسدود، للأسباب التي سبق أن كشفتها، على العموم عشت أوقاتا جميلة في قسنطينة رغم أزمة كورونا، وهي الفترة التي وقف فيها المدير الرياضي إلى جانبي، رفقة مواطني عبد الله العرفي، حيث لم يتخل عنا وحاول تلبية كافة مطالبنا واحتياجاتنا».                   مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى