رفع مهاجم أولمبي المدية أحمد خالدي، عدد الوافدين الجدد في الميركاتو الصيفي الحالي على شباب باتنة إلى 12 لاعبا، بعد توقيعه على الاتفاقية ليضاف إلى كل من حزي، بركات، أمعوش، عبد المالك بيطام، حاجي، دربال، حراز، بوحديبة، بوخليفة، بالإضافة إلى الحارسين نجاي وبولصنام.
ويعد خالدي من أبرز صفقات الرئيس زغينة، بالنظر لمهارات الفنية وتألقه على مستوى الرواق الأيسر، سواء مع فريقه السابق أو المنتخب الوطني العسكري، ما يجعله إضافة حقيقية للشباب.
وفي المقابل، سقطت صفقة متوسط ميدان اتحاد عنابة مواس، بسبب رفض منحه ورقة التسريح من فريقه، فيما تواصل الإدارة  البحث عن مهاجم آخر، قبل غلق قائمة الاستقدامات، وضبط التعداد الرسمي للموسم القادم.
 إلى ذلك، حظي الكاب بحفل استقبال من طرف رئيس البلدية، الذي منح إعانة مالية للفريق بقيمة 1 مليار، تزامنا مع إقدام الوالي على تخصيص مساعدة بمبلغ 2.5 مليار، في شكل منحة الصعود.
من جهة أخرى، كشف زغينة عن تعثر المفاوضات مع 3 مدربين، رفض الإفصاح عن هويتهم، وذلك بسبب شروطهم المالية، وربطهم قبول العرض وحمل المشعل، باصطحابهم ترسانة من المساعدين في العارضة الفنية، مبرزا حرصه الكبير على الانتهاء من هذه الإشكالية مطلع الأسبوع الجاري.
وفي هذا الصدد، التزم رئيس الكاب بوضع حد لحالة السوسبانس، وتعيين ربان جديد لقيادة السفينة اليوم السبت أو غد على أقصى تقدير، حتى وإن كان اسم المدرب بوجعران، ما زال الأكثر تداولا، بمساعدة سليم عريبي وشريط مدربا للحراس.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى