أمضى ليلة الخميس، مهاجم نصر حسين داي بن رابح محمد نجيب على عقد يمتد لموسمين في صفوف دفاع تاجنانت، بعد نجاح المفاوضات التي جمعته مع الرئيس قرعيش الطاهر، هذا الأخير عرف كيف يقنع اللاعب الشاب بالتوقيع لصالح فريقه، مباشرة بعد حصوله على وثيقة التسريح الآلي من لجنة فض المنازعات.
ويعتبر بن رابح صفقة جيدة بالنسبة لتشكيلة «الدياربيتي»، بعد المعلومات الطيبة التي جمعها حوله المدرب كريم زاوي، الذي تولى مفاوضة اللاعب السابق للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، ونجح في إقناعه بالانضمام إلى فريقه.
وفي سياق الميركاتو، تراجعت الإدارة عن ضم الظهير الأيسر زايدي، حيث قال الرئيس قرعيش في تصريح مقتضب للنصر، إن القادم من إتحاد سطيف لن يلعب رسميا في الدفاع، دون تقديم أي تفاصيل أخرى، مع التأكيد في نفس الوقت أن الدفاع سيبحث عن لاعب آخر.
وأصدرت نهاية الأسبوع الماضي، المحكمة الرياضية قراراتها في أربع ملفات تخص «الدياربيتي»، حيث أعلنت أولا عن تعويض النادي للاعب السابق بوطبة سفيان بقيمة 447 مليون سنتيم، وقيمة 400 مليون لصالح الحارس بولكروش فارس، وأقرت المحكمة تخفيض مطالب القائد السابق عايب أشرف من رقم 400 إلى 240 مليون سنتيم.
والمفاجأة في الأحكام الصادرة إقرار «التاس»، خسارة المدرب السابق ليامين بوغرارة لقضيته، حيث قدمت إدارة الرئيس قرعيش الطاهر كامل الوثائق التي تثبت تسديد كامل مستحقات الحارس الدولي السابق، مع اقتطاع جزء من الأجور، بسبب الفشل في تحقيق النادي هدف البقاء في الرابطة الأولى.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى