أمضى حارس مولودية بجاية علي بن شريف ليلة الخميس، على عقده الجديد مع فريق إتحاد بسكرة، وذلك بعد اتفاقه على جميع التفاصيل، خلال جلسة المفاوضات التي جمعته برئيس النادي فارس بن عيسى، الأخير الذي أصر على انتداب هذا العنصر، من أجل تعويض الحارس السابق حمزة بوسدر، الذي قررت الإدارة الاستغناء عن خدماته.
كما ظفرت تشكيلة خضراء الزيبان من جهة أخرى، بخدمات اللاعب السابق لشبيبة الساورة محمد سيف تومي، الذي وقع على عقد يمتد لموسمين.
وفي السياق ذاته، تجدد اللقاء ليلة الخميس، بين رئيس خضراء الزيبان ولاعبي الموسم الماضي عبد النور بلمبروك وحمزة سالم، حيث جلسوا إلى طاولة المفاوضات والتي أسفرت في نهاية المطاف، عن وصول الأطراف، إلى اتفاق نهائي يقضي بتجديد اللاعبين في الإتحاد لموسمين إضافيين، وهما الذين كانا في نهاية عقديهما.
وبانضمام اللاعبين المذكورين، فإن قائمة الانتدابات ستغلق نهائيا بالنسبة لإدارة الاتحاد خلال الساعات القادمة، وهذا بعد التحاق لاعب آخر، قطعت الإدارة معه أشواطا كبيرة في المفاوضات، وهذا قبل ضبط القائمة النهائية للفريق، والدخول مباشرة في التربص التحضيري الأول المقرر مساء اليوم(السبت)، بالمدرسة الجهوية للرياضات الأولمبية بالعالية، بعد أن كان مقررا مساء الخميس الماضي، وذلك بسبب تأخر إجراءات البرتوكول ، التي أقرته الوزارة الوصية.
 ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى