شرع المدير العام لشركة أهلي البرج بوزناد في الاتصالات مع عدد من اللاعبين، سواء من تعداد الموسم المنقضي أو من المستهدفين، على أمل ضبط التعداد النهائي في أسرع وقت ممكن، قبل الشروع بعدها في التدريبات مثل بقية الفرق الأخرى، التي دخلت في تربصات مغلقة.
وقد وجد الأمين العام السابق للفيدرالية، الكثير من الصعوبات لإنجاز مهامه بصورة جيدة، بسبب غياب السيولة المالية الكافية، مع اشتراط عدد من لاعبي الموسم السابق، الحصول على مستحقاتهم القديمة، مقابل سحب الشكاوى من لجنة المنازعات، والبقاء في صفوف النادي في الموسم القادم.
وحسب مصدر من داخل الإدارة، فإن التوجه العام للنادي في الموسم الجديد، هو منح الفرصة كاملة لأبناء النادي في صورة جحنيط وحموش وبن مني، مع التركيز في نفس الوقت، على انتداب عدد محدود من اللاعبين الشبان بأجور معقولة، لاسيما وأن الفريق لن يعيش مرة أخرى في «البحبوحة المالية»، مثلما حصل في الموسمين الماضيين، في عهد الرئيس المستقيل أنيس بن حمادي.
وكان والي البرج محمد بن مالك، قد استقبل في مكتبه المدير العام بوزناد ورئيس النادي الهاوي الحواس رماش، بهدف معرفة آخر المستجدات الحاصلة من الجانب الإداري، والإطلاع في نفس الوقت على أبرز العقبات والصعوبات التي تصادف الطاقم المسير، كما أن المسؤول التنفيذي الأول في الولاية، منح الضوء الأخضر للشروع في الانتدابات رسميا، مع تقديم وعود بتوفير السيولة المالية الكافية، من أجل إنجاح عملية الانتدابات في الموسم القادم.
وفي سياق منفصل، تقدم بوزناد بطلب إلى مختلف الشركات الاقتصادية، الناشطة في المنطقة الصناعية بمدينة برج بوعريرج، من أجل تمويل الفريق ماليا على شكل هبات أو حقوق رعاية، وذلك على أمل توفير السيولة المالية الكافية، التي تسمح له بإنجاح الانتدابات الصيفية، وضمان الانطلاقة في بطولة الموسم الرياضي الجديد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى