دخل لاعب اتحاد خنشلة مروان حقاص مفكرة إدارة شباب باتنة، للظفر بخدماته قبل غلق قائمة الانتدابات الصيفية، حيث ينوى رئيس الفريق فرحات زغينة الدخول معه في مفاوضات، على أمل إقناعه بقبول العرض رغم اتفاقه مع مسؤولي أبناء الشابور للبقاء.
وبالموازاة مع ذلك، قررت الإدارة إعادة بعث المفاوضات مع اللاعب بلال فؤاد، حيث تعتزم تقديم عرضا جديدا بغية إقناعه بحمل ألوان الفريق، بعد أن افترق الطرفان في الجولة الأولى، من المفاوضات بأياد فارغة دون التوصل لأي اتفاق.
إلى ذلك،  شرعت الإدارة في إعادة هيكلة فئة الرديف، من خلال الاحتفاظ بلاعبين اثنين، وهما الحارس زقرار والمهاجم واشي، مع ترسيم انضمام المدافع الشاب لأمل مروانة بوخنشوش أسامة إلى التشكيلة، بالإضافة إلى حارس مرمى شباب هواري بومدين يوسفي أسامة، ومدافع جمعية الخروب ملاح وائل لنفس الصنف.
على صعيد آخر، وجد زغينة بعض الصعوبات في الحسم في إشكالية العارضة الفنية، نظرا للاختلاف في الرؤى وتعدد الاقتراحات، فضلا عن المطالب المالية لبعض المدربين، الذين  شملتهم المفاوضات، وهو ما قد يمدد في حالة السوسبانس، حتى وإن التزم بوضع حد لحالة الترقب في الساعات القليلة القادمة.
يحدث هذا، في الوقت الذي تعالت بعض الأصوات في أسرة الكاب، منادية بضرورة الاستقبال بمركب أول نوفمبر الموسم القادم، عوض ملعب سفوحي، وهذا لتمكين الفريق من اللعب بأكثر أريحية، خاصة وأن التقديرات الأولية، تؤكد بإجراء مباريات مرحلة الذهاب من الرابطة الثانية دون حضور الجمهور.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى