رسّم حارس نادي التلاغمة أشرف سليماني التحاقه بمولودية قسنطينة، بعد أن أمضى على طلب الإجازة مع الرئيس عبد الحق دميغة بمقر الفريق بالقبة البيضاء، ليكون بذلك الحارس الثالث في الفريق بعد كل من بوسافر وعابد.
واقتربت إدارة مولودية قسنطينة من غلق قائمة الانتدابات، بعد أن ارتفع التعداد إلى أكثر من 19 لاعبا، باحتساب ورقة اللاعب لعلامة، في انتظار حسم صفقتي لعلامة و بوالعنصر.
واتفق الرئيس عبد الحق دميغة مع لاعب مولودية سعيدة لعلامة على كافة التفاصيل، قبل أن يحل الأخير أمس الأول بقسنطينة، أين أمضى طلب الإجازة، في انتظار تقديمه عبر الموقع الرسمي للفريق، كما حدث مع بقية الوافدين الجدد.
بالمقابل، لا يزال الرجل الأول في بيت الموك، في انتظار لاعب نجم مقرة بوالعنصر، الذي اشتكى فريقه للجنة المنازعات، بسبب عدم تلقيه مستحقاته العالقة لأكثر من ثلاثة أشهر.
واتفق دميغة مع بوالعنصر على كافة التفاصيل، في انتظار أن يسرح من لجنة المنازعات، من أجل القدوم إلى قسنطينة لترسيم التحاقه بأصحاب اللونين الأبيض والأزرق.
ويعول رئيس المولودية كثيرا على صفقة بوالعنصر، في ظل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها، كما أن الأخير سيكون منافسا قويا لبلعريبي القادم من خميس الخشنة، علما وأن الإدارة وضعت خيار خوالد كحل بديل.
على صعيد آخر، من المقرر أن تحسم الإدارة موقفها بخصوص العارضة الفنية هذا الأسبوع، في ظل الاتفاق الحاصل بين الرئيس دميغة والمدرب مصطفى عقون الذي يعد الأقرب لخلافة التقني القالمي السعيد بلعريبي.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى