نجح المدير العام لشركة أهلي البرج نذير بوزناد، في أخذ موافقة بعض لاعبي الموسم المنقضي، حيث أقنعهم بفكرة البقاء في النادي، من خلال سحب شكاويهم في لجنة المنازعات، وتوقيع عقود جديدة تحسبا للموسم القادم، مقابل تسوية مستحقاتهم القديمة، خاصة وأن عدد منهم تحصل فقط سوى على ثلاثة أجور شهرية.
ومن أبرز اللاعبين المعنيين، نجد المدافع حموش ووسط الميدان المغترب قداشة والمهاجم يوسف جحنيط، في انتظار استمرار المفاوضات مع بعض الأسماء الأخرى، مثل قعقع وبلعميري.
ويرغب أيضا المسؤول الأول عن النادي بوزناد، في منح الفرصة كاملة لأبناء الفريق، وهذا بترقية عدد من اللاعبين الشبان في صورة بن مني وسعيدي والحارس لوصيف، مع اقتصار التعاقدات الجديدة على عدد محدود جدا من اللاعبين، وذلك نظرا للميزانية المالية الضئيلة.
وحسب تأكيدات بوزناد، فإن الانتدابات تتم بالتشاور مع المدرب الأول دزيري، هذا الأخير اقتنع بفكرة البقاء لموسم آخر، مع تسطير البقاء بأريحية هدفا رئيسيا.
وعن موضوع الساعة، المتعلق بالمهاجم السوداني محمد عبد الرحمان «الغربال»، فقد تأكد رسميا عرض عقد اللاعب للبيع، بعد قيام الدولي السوداني، بإيداع شكوى على مستوى الفيدرالية، في انتظار رفع الملف إلى لجنة المنازعات التابعة للاتحاد الدولي، وبالتالي فإن الخيار الأفضل هو التخلص من اللاعب، سواء ببيع عقده نهائيا أو الاكتفاء بإعارته لموسم واحد.
وكانت مصادر من بيت الأهلي، قد تحدثت عن وجود عرضين من إتحاد العاصمة ومولودية الجزائر، وإن كان طموح الإدارة «البرايجية» هو بيع عقد اللاعب خارجيا، للاستفادة من أكبر قيمة مالية ممكنة.   أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى