ضبطت أمس، إدارة وفاق سطيف بالتنسيق مع الطاقم الفني، برنامج تحضيرات الموسم الجديد، والمتمثل في انطلاق التربص المغلق، بداية من الأربعاء المقبل، في وقت يتواصل ضبط مختلف التفاصيل، المتعلقة بتطبيق البروتوكول الصحي، سواء من خلال إجراء كشوف «كوفيد 19» أو تلك المتبعة بالمرافق الرياضية، الإيواء والإطعام.
وأفادت مصادر مقربة من الإدارة، بأنها ضبطت كل الأمور المتعلقة باستئناف التدريبات والشروع في التحضيرات، على أن تطبق على أرض الواقع، بداية بالتحاق المدرب الكوكي وطاقمه هذا الثلاثاء، لاسيما أن الثلاثي الأخير، يتواجد حاليا على مستوى فندق صبري بعنابة، للخضوع لإجراءات الحجر الصحي، في انتظار دخول المدرب الكوكي أرض الوطن، على أن تنطلق التحضيرات بصفة رسمية الأربعاء، كمرحلة أولى لتجميع اللاعبين، قبل شد الرحال لمدينة مستغانم، للدخول في تربص مطوّل تحضيرا للموسم الجديد.
أما فيما يتعلق بتطبيق البروتوكول الصحي، لاسيما الإجراءات الوقائية من «كوفيد 19» ضبطت إدارة النادي السطايفي، التفاصيل المتعلقة بإجراء الكشوف المخبرية.
نشير في الأخير، بأن مصادر النصر كشفت عن تسريب معلومات، مفادها معاناة المغترب مدور من إصابة، وقد أبدت الإدارة تحفظها، رغم تطمينات اللاعب ومناجيره، لكن هذا التطور في القضية، سيجعل المسيرين يعيدون النظر في القضية، خصوصا أن الكوكي يرغب في اللاعب جاهزا خلال التدريبات.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى