قامت أول أمس، إدارة اتحاد بسكرة بتعيين سمير حوحو مديرا فنيا للفريق، بعد أن ظل هذا المنصب شاغرا خلال الموسمين الأخيرين، كما سيشرف لاعب الموك الأسبق رفقة المحضر البدني نور الدين بوقزولة ومدرب الحراس طاهر مردف، على تحضيرات الفريق تحسبا للموسم الكروي الجديد، لغاية تعيين المدرب الرئيسي، الذي سيقود العارضة الفنية لخضراء الزيبان الموسم المقبل.
وفي السياق ذاته، أكد المناجير العام للفريق عبد القادر تريعة، في حديثه لخلية الإتصال للنادي، أن اختيار حوحو جاء لاقتناع الرئيس فارس بن عيسى وأعضاء الإدارة، بالكفاءة التي يتمتع بها المدرب السابق لإتحاد البليدة، و نجاحه في تحقيق نتائج طيبة في الأندية التي دربها سابقا، إلى جانب معرفته الجيدة بخبايا البيت البسكري ولأغلب لاعبي الموسم الحالي، الأمر الذي حفز إدارة الاتحاد على اختياره دون سواه، كما أن سياسة الإدارة وتطلعها لأداء موسم ناجح، جعلها تفضل تقنيا محليا طموحا.
من جهته، عبر سمير حوحو عن فرحته بالعودة للعمل في خضراء الزيبان، مشيرا أنه سيكون في مستوى الثقة التي وضعت في شخصه، من قبل رئيس النادي، وتجسيد الأهداف المسطرة في نهاية الموسم المقبل.
وأشاد ذات المتحدث في سياق حديثه، بالسياسة المعتمدة هذا الموسم من قبل الإدارة، من خلال منح الثقة لأبناء الفريق والطاقات المحلية، لتكوين فريق تنافسي، خاصة وأن الإتحاد كما قال لديه إمكانيات كبيرة، مضيفا أنه حان الوقت لدعم اللاعبين “المحليين”، الذين يملكون برأيه إمكانيات كبيرة.
واستطرد حوحو بخصوص ملف الإنتدابات، حيث وصفها بالمدروسة والمتوازنة، كونها تمت وفقا لنقائص الموسم الماضي، وهي ناجحة لحد كبير على الورق، في انتظار التأكيد ميدانيا.
وعلى صعيد آخر، دعا عشاق اللونين الأخضر والأسود وكافة محبي الإتحاد، إلى ضرورة الوقوف إلى جانب فريقهم ومساندته لتحفيز رفقاء إقبال بوفليغة على تقديم أفضل ما لديهم.  
وفي سياق متصل، علمت النصر من مصادر موثوقة، أن إدارة النادي ربطت الإتصال بالمدرب حكيم بوفنارة، من أجل تولي العارضة الفنية للفريق بعد اعتذار المدرب منير زغدود وصعوبة التحاق المدرب التونسي معز بوعكاز، المتواجد حاليا بسويسرا.
 ع - بوسنة

الرجوع إلى الأعلى