كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، توصلت لاتفاق نهائي مع المهاجم المغترب محمد بن طاهر، حيث يكون المدير الرياضي نصر الدين مجوج قد أرسل له أمس، العقد المبدئي من أجل التوقيع عليه، قبل البحث عن كيفية لقدومه إلى مدينة قسنطينة، من أجل مباشرة التحضيرات مع التشكيلة.
وينشط المهاجم بن طاهر البالغ من العمر 26 سنة، (من مواليد 17 فيفري 1994)، حاليا مع فريق «لو شان دو فان» السويسري، حيث اتفق مع مسؤولي هذا النادي، في حال وصول عرض جدي يمكنه المغادرة، وهو ما أكدته مصادرنا من داخل بيت الشباب، علما وأن المدرب عمراني، رفقة بقية أعضاء طاقمه الفني أعجبوا بإمكانات اللاعب، بعد معاينة بعض أشرطة الفيديو.
ويبحث أيضا، المدرب عمراني على تدعيم التشكيلة بمهاجم إضافي على الرواق، خاصة بعد رحيل الليبي الهريش، حيث أكدت مصادرنا، بأن التقني التلمساني يريد عنصرا يتمتع ببعض المواصفات الخاصة، على اعتبار أن التشكيلة تعرف وجود كل من لقجع ويعيش وعمران، ما يعني وجوب التعاقد مع لاعب رواق إضافي، لإحداث التوازن على مستوى الأجنحة، سيما وأن مدرب الشباب فضل التعاقد مع مهاجم إضافي، بعد إصابة المهاجم عبيد.
وأما بخصوص صفقة المدافع قمرود، فإن المدرب عمراني ينتظر تجسيدها، حيث طلب من مجوج التواصل معه، من أجل معرفة سبب تأجيل الموعد في كل مرة، ليتضح بأن الأمر يتعلق بموعد الجلسة على مستوى لجنة المنازعات، أين أكد مدافع جمعية عين مليلة بأنه كلف محاميه، بالتنقل إلى مقر لجنة المنازعات اليوم، للحصول على الوثيقة التي تسمح له بالتوقيع مع السنافر.
على صعيد آخر، أكد رئيس مجلس الإدارة يزيد لعلى، خلال حديثه مع اللاعبين، بأنه قرر تغيير طريقة التسيير، حيث سيتحصل اللاعبون على رواتبهم بصفة عادية كل شهر عكس ما كان عليه من قبل، مؤكدا على الدعم المطلق للملاك للمدرب عمراني، الذي يضعون فيه ثقته الكاملة، كما أنه رفع سقف الطموحات عاليا، عندما عبر عن توقعه موسما مميزا، في حال ما سارت الأمور مثلما يريدها.
وفي سياق التحضيرات، فضل المدرب عمراني إراحة لاعبيه يوم أمس، بعد أن لاحظ معاناتهم من الإرهاق نوعا ما، جراء العمل الشاق الذي خضعوا له، على أن يعود رفقاء القائد العمري، لأجواء العمل اليوم بمعدل حصتين، علما وأن المدافع بدبودة تخلص من الآلام وسيتدرب بشكل عادي.
جدير بالذكر، أن المدرب عمراني برمج لقاء وديا أمام فريق الناحية العسكرية الخامسة هذا الخميس، من أجل اختبار مدة وصول التحضيرات.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى