يفكر مجلس إدارة مولودية العلمة بقيادة صالح كراوشي، في الإعلان رسميا عن الاستقالة، بسبب عدم استخراج السجل التجاري من الغرفة التجارية، وهو ما كان سببا في عدم الشروع رسميا في تحضيرات الموسم الجديد، والأكثر من ذلك فإن رئيس النادي الهاوي سمير رقاب، قد أودع مؤخرا شكوى جديدة ضد المجلس في محكمة العلمة الإبتدائية، مع طلب الأذن القضائي، من أجل حل الشركة بصورة نهائية.
ويدور حديث قوي، عن رغبة أعضاء المجلس في التقدم بطلب لملاقاة رئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني، من أجل الدعوة إلى الحصول على ضمانات حقيقية، لاسترجاع القروض المالية التي قدموها الموسم الماضي، والتي تبلغ في المجموع قيمة 3.3 مليار سنتيم.
وعبر هؤلاء الأعضاء عن تخوفهم من رفض إدارة النادي الهاوي تسديد أموالهم، لاسيما وأنهم هم من تحملوا المسؤولية الصيف الماضي، عندما تولوا مهمة تسديد الديون العالقة، على مستوى لجنة المنازعات.
وفي المقابل، تواصل إدارة النادي الهاوي في استعدادات الموسم الجديد، والبداية ستكون غدا بعقد أشغال الجمعية العامة العادية، لعرض التقريرين المالي والأدبي، قبل الإعلان بعدها عن تشكيل لجنتي الترشيحات والطعون، من أجل عقد أشغال الجمعية الانتخابية لاختيار الرئيس في العهدة الأولمبية المقبلة.
وعبر بعض أعضاء الجمعية العامة عن رفضهم حضور الجلسة، بسبب مكان عقدها في إحدى الشقق السكنية التي يمتلكها الرئيس الحالي سمير رقاب، ما جعل مديرية الشباب والرياضة لولاية سطيف تتدخل، وتدعو إلى ضرورة احترام قوانين الجمهورية، حول أماكن عقد التجمعات الرسمية، ما اضطر إدارة رقاب إلى اختيار قاعة المحاضرات بدار الثقافة جيلاني مبارك.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى