كشف مصدر مقرب من اتحاد بسكرة، أن إدارة النادي وضعت اسم اللاعب السابق لشباب بلوزداد أحمد قاسمي، في مفكرتها لتدعيم الخط الأمامي لخضراء الزيبان، مشيرا أن الرئيس بن عيسى دخل في سباق مع الزمن، لحسم الصفقة وغلق قائمة الانتدابات بشكل نهائي.
من جهة أخرى، عقد رئيس النادي اجتماعا مطولا أول أمس، مع أعضاء المكتب المسير والطاقم الفني بقيادة سمير حوحو وكذا اللاعبين، استعرض من خلاله العديد من النقاط الهامة، التي تخص سير التحضيرات تحسبا للموسم الكروي الجديد، وأهم الأهداف التي تطمح الإدارة تجسيدها هذا الموسم، بعد أن حث اللاعبين على ضرورة الاستعداد الجيد، من جميع النواحي تحضيرا للتحديات والرهانات التي تنتظرهم .
وفي السياق ذاته، تواصل المجموعة تحضيراتها بملعب الشهيد مناني تحسبا للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني حوحو بمساعدة المحضر البدني نور الدين بوقزولة ومدرب الحراس طاهر مردف، بحضور أغلب اللاعبين يتقدمهم المنتدبون الجدد.
 في المقابل، يواصل اللاعب سليم بناي مقاطعته للفريق، في ظل إصراره على المغادرة، والتوقيع لأحد الفرق العاصمية التي طلبت خدماته، رغم أنه ما زال مرتبطا مع الفريق لموسم أخر .
وتماشيا وبنود البروتوكول الصحي، المعتمد من قبل الوصاية الذي يقضي بإجراء حصص تدريبية مغلقة لتفادي انتشار العدوى، فقد دعت الإدارة كافة الأنصار الأوفياء للاتحاد، على تفهم هذا الإجراء الذي يعد شرطا ضروريا في التحضيرات الجماعية، كما التزمت بإطلاعهم على كل المستجدات، التي تخص سير التحضيرات من خلال الصفحة الرسمية للفريق.  
ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى