توصل المدير العام لشركة أهلي البرج نذير بوزناد إلى اتفاق مع إحدى عشر لاعبا من تعداد الموسم المنقضي، لأجل البقاء في الموسم الجديد، وسحب كل شكاويهم ضد الفريق أمام لجنة المنازعات، مقابل وعود بتسوية أجورهم العالقة في القريب العاجل.
وحسب تأكيدات بوزناد،  فإنه اتفق مع كل من جحنيط، حموش، رحماني، الغوماري، الدواجي، عيسى الباي، قتال، سيدريك، قعقع، لشهب وأخيرا السوداني محمد عبد الرحمان «الغربال».
وعن مستقبل «الغربال»، فقد أكد بوزناد أنه لا يستطيع الحديث مجددا عن الموضوع حاليا، مادام أن اللاعب يتواجد برفقة منتخب بلاده السودان، في تربص مغلق في العاصمة الخرطوم، مضيفا أنه ينتظر عودته إلى الجزائر، والجلوس معه على طاولة المفاوضات وتحديد مستقبله النهائي، سواء الإبقاء على خدماته رسميا أو عرض عقده للبيع والاستفادة ماليا.
وحسب تأكيدات بوزناد، فإنه لم يتفاوض بعد مع المغتربين قداشة وبلعميري، رغم حاجة الطاقم الفني لخدماتهما في الموسم الجديد، حيث قال إنه سيتصل بهما قريبا، من أجل التفاوض حول إمكانية بقائهما في الموسم القادم.
وعن مستقبل اللاعب الشاب بن مني، فقد قالت مصادرنا إن اللاعب اشتكى النادي في لجنة المنازعات، والأكثر من ذلك فإنه أعلن صراحة رفضه مواصلة حمل ألوان النادي، في الموسم الجديد.
في سياق موازي، اتفق صبيحة أمس، بوزناد مع المدرب قماش مصباح، من أجل الإشراف على تدريب لاعبي الآمال في الموسم الجديد، ودعاه من أجل الشروع رسميا في مهامه، والبداية كانت بخضوع عدد من اللاعبين إلى الفحوصات الطبية، في انتظار خضوعهم قريبا إلى اختبارات كوفيد 19، قبل الشروع رسميا في التدريبات.
وتظل المشكلة الرئيسية في بيت الأهلي، تتعلق أساسا بغياب التمويل المالي، ما جعل المدير العام يؤكد في اجتماعه الأخير مع مجلس الإدارة، بضرورة التحرك في أقرب وقت ممكن، من أجل توفير السيولة التي تسمح بتحقيق الوعود، التي قدمها لرفقاء قعقع، مقابل موافقتهم على البقاء في الموسم القادم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى