أنهى مدافع جمعية عين مليلة محمد قمرود «السوسبانس»، بخصوص موعد ترسيم التحاقه بصفوف النادي الرياضي القسنطيني، بعد أن تحصل أمس على أوراق تسريحه، من طرف لجنة المنازعات التي حكمت لصالحه في قضيته ضد فريقه السابق "لاصام"، على أن يكون حاضرا اليوم بمدينة قسنطينة، من أجل التوقيع على العقد، قبل الخضوع إلى تحاليل الكشف عن فيروس كورونا، ثم الالتحاق بتربص الشباب الجاري حاليا بفندق الخيام.
وكان للنصر، حديث مع المدافع قمرود، قال فيه:» تحصلت على أوراق تسريحي، واليوم أصبحت حرا من أي التزام مع فريقي السابق جمعية عين مليلة، لقد تحدثت مع مجوج، وبحول الله سأوقع على العقد غدا (الحديث كان أمس)».
وأضاف خريج مدرسة شبيبة القبائل:» أود أن أشكر المدرب عمراني على ثقته، لأنه ليس من السهل انتظار لاعب كل هذه المدة، وبحول الله سأعمل كل ما في وسعي، حتى أكون عند حسن ظنه، وظن المسيرين وحتى الأنصار، الذين ينتظرون مني الكثير، لا أخفي عليك متلهف لمباشرة العمل، والتحضيرات مع فريقي وسأعمل على تدارك التأخر الذي أعاني منه مقارنة ببقية زملائي، رغم أنني كنت أتدرب على انفراد، لكن العمل الجماعي، يختلف كثيرا عن الفردي».
على صعيد آخر، أخلطت دعوة المنتخب السوداني، للوافد الجديد شرف الدين شيبوب كل حسابات المدرب عمراني، الذي كان يتمنى تواجده في التربص المقبل، الذي سيقام بمدينة تلمسان في الفترة الممتدة ما بين 7 و22 أكتوبر المقبل، قبل أن يستدعيه التقني الفرنسي إيبارت فيلود لمعسكر منتخب «صقور الجديان»، الذي سيقام في تونس، وهو ما سيجعل التحاقه بالتشكيلة مؤجل إلى وقت لاحق، ما سيكلفه تضييع المزيد من الحصص مع تشكيلة السنافر، علما وأن اللاعب كان على موعد أمس مع التنقل إلى سفارة الجزائر في السودان، من أجل الحصول على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية.
وفي سياق منفصل، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن صانع الألعاب المغترب محمد بن طاهر، الذي تحدثنا عنه في عدد أمس، قد اتفق بشكل نهائي مع المدير الرياضي نصر الدين مجوج، على أن يتنقل اليوم أو غدا إلى قنصلية الجزائر بمدينة ليون، من أجل البحث عن كيفية للقدوم إلى الجزائر، والبحث عن ضمان مكان في إحدى الرحلات القادمة من فرنسا، التي تبرمجها الدولة الجزائرية لإجلاء الرعايا.
من جهة أخرى، عادت أمس، تشكيلة السنافر لأجواء التحضيرات، بعد الراحة التي استفاد منها اللاعبون لمدة 24 ساعة، حيث برمج عمراني حصتين في ملعب بن عبد المالك، أين يواصل رفع حجم العمل تدريجيا، خوفا من تعرض أشباله للإصابات، التي تعتبر أكبر هاجس للتقني التلمساني في الوقت الراهن.
وأما بخصوص اللقاء الودي المبرمج يوم الخميس، أمام فريق الناحية العسكرية الخامسة، فقد اتفق الطرفان على انطلاقة المواجهة بدءا من الساعة الثالثة مساء.
جدير بالذكر، أن تشكيلة الرديف ستدخل اليوم في تربص، أين سيخضع اللاعبون لتحاليل فيروس كورونا أولا، قبل الشروع في التدريبات بعد صدور النتائج.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى