وصف مدرب مولودية باتنة أمين غيموز، انتداب الحارس بلال بوفناش بالصفقة المربحة، بالنظر لمهاراته وقدراته، فضلا عن خبرته التي ستجعله يكون الحارس الأساسي في الفريق، خاصة بعد رحيل نجاي إلى الكاب، وتصنيف الحارس العائد هذه الصائفة من اتحاد تبسة منصوري احتياطيا.
وحسب غيموز، فإنه بترسيم انضمام بوفناش إلى البوبية قادما من مولودية بجاية، تكون عملية الاستقدامات قد بلغت مرحلتها الأخيرة، مبرزا في هذا الخصوص، حاجة فريقه لمهاجمين اثنين وظهير أيسر، قبل غلق قائمة الميركاتو الصيفي.
وانطلاقا من هذا، يراهن غيموز على الحسم في المناصب الشاغرة خلال الساعات القليلة القادمة، حيث لم يتوان في الكشف للنصر، عن تمسكه بورقة المهاجم الشاب لوفاق سطيف صلاح الدين رحبة، الذي يملك برأيه إمكانيات فنية لا يستهان بها، وكذا خريج أكاديمية الفاف، لطفي بزاز الذي أعادت الإدارة بعث المفاوضات معه.
كما عبر مدرب البوبية عن اهتمامه بلاعب أمل بوسعادة بعلي والمهاجم السابق لاتحاد الشاوية عطوش، وهداف نجم مقرة بولعينصر رغم تلقيه بعض العروض من أندية أخرى، مشيرا إلى أن الطاقم الفني سيعمل على اختيار الأكثر استعدادا لحمل ألوان البوبية، وإعطائها الإضافة المرجوة في ظل طموحها للعب دور ريادي في الرابطة الثانية.
 من جهة أخرى، يأمل محدثنا في ضبط التعداد الرسمي للفريق قبل تاريخ 4 أكتوبر القادم، موعد شروع اللاعبين في الفحوصات الطبية، تحسبا لانطلاق التحضيرات بشكل فعلي الأربعاء القادم، موضحا بقوله:» نحن نسعى لضبط الترتيبات الضرورية، والانتهاء من عملية الانتدابات التي شملت 8 وجوه جديدة، آخرهم الحارس بوفناش. شخصيا أنا جد مرتاح لنوعية الاستقدامات التي كانت مدروسة، في انتظار ترسيم الصفقات المتبقية».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى