وجهت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الدعوة لممثلي فريقي شباب بلوزداد ومولودية الجزائر غدا، إلى مقر الفاف بدالي براهيم، من أجل مباشرة الإجراءات الأولية، لطلب الحصول على إجازة نادي محترف، تحسبا للمشاركة في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.
وضربت الفاف موعدا لفريق شباب بلوزداد، بداية من الساعة العاشرة صباحا، على أن يكون الدور بعد ذلك على ممثلي فريق مولودية الجزائر، بداية من الساعة الحادية عشرة.
واشترطت الفاف، وجوب حضور كل من المدير العام للشركة الرياضية، ومدير المالية والمحاسبة، والمدير الفني الرياضي ومسؤول الأمن، من أجل التطرق إلى بعض النقاط المهمة، خاصة بعد التغييرات التي أحدثتها الكاف، على مستوى دفتر الشروط الخاص بتأكيد المشاركة القارية، لاسيما في ظل الظرف الراهن، الذي تعيشه القارة السمراء وسائر بقية قارات العالم، مع انتشار فيروس كورونا.
وأما من جانب الفاف، ستكون ممثلة بالمسؤول عن مديرية المراقبة والتسيير المالي رضا عبدوش، إلى جانب المدير الفني للمنتخبات الوطنية عامر شفيق.
جدير بالذكر، أن الاجتماع الثاني المبرمج، سيكون مع ممثلي الجزائر في منافسة كأس الكنفدرالية الإفريقية، ويتعلق الأمر بفريق وفاق سطيف، والممثل الثاني، الذي سيختار خلال اجتماع المكتب الفدرالي المقبل، والمبرمج يوم الرابع أكتوبر الداخل، علما وأن الفاف لم تكشف أي تفاصيل في هذا الخصوص، وعن المعايير التي سيتم اعتمادها، على الرغم من أنها طالبت الفرق التي تأهلت إلى الدور ربع النهائي من منافسة كأس الجمهورية، بتأكيد رغبتها في المشاركة عبر طلب رسمي، وهناك إمكانية أن تكون شبيبة القبائل هو الممثل الثاني، على اعتبار أنه أنهى الموسم رابعا، وكل الاحتمالات تبقى واردة إلى غاية اجتماع الأحد المقبل.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى