مدد أمس، لاعب وفاق سطيف أحمد قندوسي، عقده لثلاثة مواسم كاملة، مقابل قيام الإدارة برفع راتبه، ليصل حاليا إلى 85 مليون سنتيم، بعد أن كان يتلقى مبلغا رمزيا، ويغلق بذلك قضيته التي استمرت لعدة أشهر.
وأفادت مصادرنا، بأن الإدارة ستقوم بإيداع ملحق العقد الجديد، لدى الرابطة المحترفة دون ارتكاب خطأ الملحق الأول، الذي خلف جدلا بسبب عدم قانونية الملحق المودع في وقت سابق، بسبب عدم قبول توقيع المدير العام فهد حلفاية، كون الأخير كان معاقبا من طرف لجنة الانضباط.
وقال قندوسي بعد تمديده عقده في اتصال مع النصر، بأن الخطوة المذكورة، ستجعله يركز أكثر على التدريبات والتربص المقبل، من أجل إظهار قدراته بشكل أكبر من الموسم المنصرم، مضيفا : «تنتظرنا تحديات كبيرة مع الوفاق خلال الموسم الجديد، ما يتطلب بذل مزيد من التضحيات خلال التربص التحضيري، مع تقديم مجهودات مضاعفة خلال المنافسة».
إلى ذلك، تواصل التحاق لاعبي وفاق سطيف، تحضيرا للدخول في تربص مغلق، ويتعلق الأمر بكل من بوقلمونة، سعيدي ولعريبي، وذلك بعد أن إلتحق بقية زملائهم بداية الأسبوع الحالي.
وسيخضع اللاعبون لاختبارات «كوفيد 19»، قبل الإلتحاق بزملائهم في التدريبات الجماعية.
جدير ذكره، أن إدارة وفاق سطيف، ضبطت بالتنسيق مع الطاقم الفني، الحجم الساعي للتدريبات، وتم تقسيمها على سبعة أسابيع، تخص التحضير البدني والرفع من الجاهزية البدنية والفنية لعناصر التعداد، وتتنوع مابين الركض في الغابة، الملعب، لمس الكرة وغيرها، وجرى تقسيمها على الهياكل الموجودة بسطيف، مع التنقل للدخول في تربص مغلق بمستغانم.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى