كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدير الرياضي لشباب قسنطينة نصر الدين مجوج، قد تفاوض مع مناجير الدولي الليبي مفتاح طقطق، غير أن مطالبه المالية «المبالغ فيها»، قد تبعده عن تشكيلة المدرب عمراني، سيما وأن الشركة المالكة، قررت في وقت سابق عدم منح رواتب مرتفعة، بالنسبة للمستقدمين الجدد.
وكان المدرب عبد القادر عمراني، قد أعجب كثيرا بإمكانات الدولي الليبي طقطق، الذي يريده لخلافة مواطنه زكريا الهريش، أين طلب من مجوج التفاوض معه، قبل أن يصطدم بمطالبته باجرة شهرية مرتفعة، وهو ما وقف عائقا أمام قدومه، حيث كشفت ذات المصادر، بأن التقني التلمساني لا يريد التسرع في التعاقد مع لاعب أجنبي إضافي، إلا إذا كان معروفا، من أجل تفادي تكرار نفس خطأ النيجري عبد العزيز براهيم، الذي وقع على عقد مبدئي، قبل أن يتضح بأن مستواه عادي جدا، ولا يمكنه تقديم الإضافة للشباب.
وفي السياق ذاته، يواصل المدرب عمراني، رحلة البحث عن لاعب رواق إضافي، يفضله أن يكون يساري، حيث «يتسوق» حاليا في البطولة المحلية، أين تلقى بعض المقترحات من طرف وكلاء أعمال اللاعبين، غير أنه لم يستقر بعد على عنصر محدد، وبنسبة كبيرة سيفصل في الموضوع قبل الغد، على اعتبار أنه يريد تواجد كل العناصر في التربص المقبل بمدينة تلمسان، والذي سينطلق يوم 7 أكتوبر الداخل.
يحدث هذا في الوقت، الذي أكدت إدارة السنافر تجديد عقد متوسط الميدان نسيم يطو قبل السفر إلى تلمسان، حيث سيكون بنسبة كبيرة يوم الاثنين المقبل، علما وأن الطرفين اتفقا على تجديد العقد لمدة موسم ونصف، خاصة وأن المدرب عمراني، يعتبره من بين ركائز التشكيلة.
على صعيد آخر، ضرب مجوج موعدا اليوم لمتوسط الميدان دهامشي من أجل فسخ العقد، حيث وافق على شروط السنافر، بعد أن كان يطالب في وقت سابق بالحصول على تعويض بقيمة موسمين، لكن رغبة المسيرين في تحويله إلى الفريق الرديف، جعلته يتراجع عن طلباته الأولى، وسيفسخ العقد بالتراضي.وفي سياق منفصل، سيختتم تربص الشباب الأول غدا بمواجهة فريق الناحية العسكرية الخامسة، حيث اقترح عمراني خوض اللقاء من ثلاثة أشواط، لمدة نصف ساعة لكل واحد، من أجل منح الفرصة لجميع العناصر من جهة، وعدم جاهزية اللاعبين بنسبة مائة بالمئة من الناحية البدنية من جهة ثانية، وهو ما قد يعرضهم للإصابة، وهو المقترح الذي وافق عليه مدرب الناحية الخامسة بولحية.
جدير بالذكر، أن المهاجم عبيد ومتوسط الميدان العمري غير معنيين بالمواجهة، بسب معاناة الأولى من الإصابة، وعدم جاهزية الثانية من الناحية البدنية، رغم تدربه على انفراد منذ استئناف التحضيرات. بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى