يواجه أمسية اليوم، النادي الرياضي القسنطيني فريق الناحية العسكرية الخامسة بملعب بن عبد المالك دون جمهور، وهي المباراة الأولى بالنسبة لأشبال المدرب عبد القادر عمراني منذ انطلاق التحضيرات، أين ستكون العناصر المستقدمة حديثا تحت المجهر، خاصة وأن التقني التلمساني قرر إشراك كل اللاعبين، بعد اتفاقه مع مدرب المنافس على إجراء ثلاثة أشواط من نصف ساعة.
ويتمنى المدرب عمراني تفادي لاعبيه للإصابات، خاصة وأن عضلات اللاعبين غير «جاهزة» بعد، كون الفريق في بداية التحضيرات، وهذه الفترة بالذات من الموسم، تعتبر أكثر فترة يتعرض فيها اللاعبون إلى الإصابات، بالنظر إلى حجم العمل الكبير المبرمج، دون أن ننسى طول فترة التوقف، التي دامت أكثر من ستة أشهر.
عمراني : ينقصنا مهاجم وبن طاهر سيلتحق بتلمسان
كان للنصر، حديث مع المدرب عمراني، عبر فيه عن إعجابه بالأجواء السائدة داخل المجموعة، حيث قال:» الأجواء السائدة داخل المجموعة تبشر بالخير، والجميع يعمل بكل جدي، وهو مؤشر إيجابي، كما أنني متفائل كثيرا بهذا التعداد، وهناك فرديات لا بأس بها».
وأضاف مدرب الشباب:» هناك تحسن كبير من الناحية البدنية بالنسبة للاعبين، وأفضل شيء هو عدم تعرض أي لاعب للإصابة منذ انطلاق التحضيرات، دون الحديث عن عبيد الذي التحق مصابا، وهو يخضع لعلاج خاص، في انتظار إجرائه مراقبة طبية جديدة لمعرفة مدى تحسن حالته».
وردا على سؤال بخصوص ملف الاستقدامات، قال عمراني:» بقي منصب وحيد، ولا أريد التسرع، المهاجم الليبي طقطق اشترط مبلغا كبيرا، وهو ما جعلنا نطوي صفحته، وعليه لا أريد التسرع، وسأكتفي مبدئيا بالتعداد الحالي، يضاف إليه كل من السوداني شيبوب، الذي تحدثت مع مدربه في المنتخب فيلود، وبحول الله نحن نسعى لإتمام إجراءات دخوله إلى الأراضي الجزائرية، إلى جانب المهاجم المغترب بن طاهر، الذي سيكون حاضرا بنسبة كبيرة في تربص تلمسان، حسب ما أكده لي مناجيره».
دهامشي يقبل بتعويض أجرة وحيدة
فسخ أمس، متوسط الميدان دهامشي عقده بصفة رسمية مع الشباب، بعد أن وافق على الحصول على راتب شهري واحد فقط، في وقت طالب فيه من قبل، بتعويض موسمين.
جدير بالذكر، أن المدرب عمراني قرر برمجة تربص ثالث بالجزائر العاصمة، سيخصص للقاءات الودية، على أن يكتفي بوديتين فقط في تربص تلمسان الذي سينطلق الأسبوع المقبل.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى