عمد مدرب جمعية عين مليلة عبد القادر يعيش إلى رفع حجم العمل، في الحصص التدريبية المبرمجة في المعسكر التحضيري الأول، والذي يجرى حاليا في مدينة عين مليلة، وبالضبط في المركب الرياضي الزبير خليفي التوهامي، حيث يبقى الأمل رفع استعدادات رفقاء القائد زياد رابح من الجانب البدني، في انتظار تحويل الاهتمامات إلى الجانب الفني التكتيكي، عند الدخول في التربص الثاني في مدينة الشلف.
وعرفت الحصص الأخيرة اندماج ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من المدافع المحوري بوحكاك والظهير الأيمن بلايلي أمير وأخيرا وسط الميدان زياد حمزة، بعد إجرائهم في الساعات الماضية، فحوصات مخبرية، خاصة بفيروس كورونا 19.
وفي سياق منفصل، قال مصدر من داخل الإدارة إن الحارس بوصوف، قد وقع رسميا في صفوف النادي «إلكترونيا»، وتم تدوين عقده في النظام الإلكتروني الخاص بالرابطة.
 وحسب ذات المصدر دائما، فإن ابن قسنطينة أكد قدومه إلى أرض الوطن هذا الخميس، بعد الرخصة التي تحصل عليها عدد من اللاعبين الجزائريين المحترفين في البطولة السعودية.
وفي سياق منفصل، قدم والي أم البواقي زين الدين تيبورتين، وعودا بتخصيص إعانة مالية استعجالية، لصالح خزينة «لاصام»، بهدف إنجاح انتدابات التحويلات الصيفية، خاصة في ظل الصعوبات المالية، التي صادفت إدارة الرئيسين بن صيد وعمراني.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى