تعاقد مجلس إدارة مولودية العلمة بقيادة الرئيس صالح كراوشي، مع ثنائي إتحاد عنابة مدافعي وحليمي، بعد اقتناعهما بالعرض المالي والأهداف المسطرة، حيث تنقلا برفقة وكيلهما الخاص إلى مقر الشركة التجارية، من أجل توقيع العقود لكن دون تقديمهما رسميا من قبل الإدارة.
وحسب مصدر من داخل الفريق، فإن الثنائي المذكور من خريجي مدرسة شبيبة الساورة، قبل أن يتم تحويلهما الموسم المنقضي، على شكل إعارة إلى صفوف اتحاد عنابة.وبهذا يرتفع عدد المنتدبين الجدد، ممن تعاقدت معهم إدارة الشركة إلى ثمانية لاعبين، وذلك باحتساب عتشوم وعشيط وحاجي ولوصيف وبرشيش وأخيرا عقون.
وأعلنت إدارة الشركة أيضا أنها تمكنت من إقناع ستة لاعبين، من سحب الشكاوى التي أودعوها سابقا ضد النادي، على مستوى لجنة فض المنازعات مقابل الإبقاء على خدماتهم، ويتعلق الأمر بكل من عتي وبن ثابت وجغمة ومباركي وسويعد وأخيرا لعراف.
ورفض أربعة لاعبين إيداع أي شكاوى ضد النادي، حتى يتسنى لهم البقاء في الموسم القادم، وهم دايري وقرشوش وبودوخة وأخيرا كامل، ما يعني أن الشركة التجارية، ضمنت لغاية الآن  خدمات ثمانية عشر لاعبا، تحسبا لبطولة الموسم القادم. ومن جانبها، قالت إدارة النادي الهاوي، إنها اتفقت مع عشرين لاعبا جديدا لضمهم في الموسم القادم، لكن من دون الكشف حاليا عن أسمائهم، حيث أكدت أنها تفضل السرية المطلقة، بخصوص تحركاتها استعدادا للموسم الجديد.
وتداول الشارع الرياضي في الساعات الماضية، أن إدارة الهاوي قد وضعت رسميا نهاية هذا الأسبوع، ملف الانخراط على مستوى بطولة الهواة، لكن من دون وثيقة تنازل الشركة التجارية عن تسيير الفريق الأول، في انتظار اتضاح الرؤية أكثر في هذا الأسبوع، خاصة مع إبداء السلطات المحلية انزعاجها مما يحدث حاليا في بيت «البابية».
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى