رسّم المهاجم آدم رجيمي التحاقه بالنادي الرياضي القسنطيني أمس الأول، بعد أن أمضى على عقد لموسمين، ليعود بذلك إلى الفريق الذي تدرج في مختلف أصنافه، قبل أن يخوض تجربة بإيطاليا وبعدها باتحاد العاصمة.
وسيحمل رجيمي، الذي تم تقديمه لوسائل الإعلام زوال الخميس الماضي القميص رقم 10، ليكون بذلك تحت ضغط شديد لخلافة المتألق إسماعيل بلقاسمي صاحب هذا القميص، والذي انضم هذه الصائفة لسوسطارة.
وقال رجيمي خلال التصريحات التي أدلى بها، بأنه سعيد بالعودة إلى بيته، مضيفا في معرض حديثه، بأنه سيحاول تقديم كل ما يملك في سبيل إرضاء المدرب عبد القادر عمراني وجماهير الشباب التي يدرك مدى تعلقها بفريقها، وفي هذا الخصوص أضاف ابن مدينة الجسور المعلقة:» سعيد بالإمضاء في فريق القلب، وأشكر المدرب عمراني كثيرا على الثقة التي وضعها في شخصي، كما أعده بأنني سأكون عند مستوى تطلعاته، وعن حملي الرقم 10 فلا أعتبر ذلك بمثابة ضغط، خاصة وأنني أعرف كل شيء عن الفريق، الذي تدرجت في مختلف أصنافه، كما أنني واثق من حصولي على الدعم الجماهيري من أجل تقديم مستويات رائعة».
هذا، ومن المقرر أن يغلق شباب قسنطينة قائمة المنتدبين بالثنائي شيبوب وبن طاهر، حيث سيحل الدولي السوداني بقسنطينة في الأيام القليلة المقبلة، بعد أن تلقت الإدارة ترخيصا من قبل السلطات العمومية لجلبه من تونس، على أن يكون المغترب بن طاهر في أول طائرة إجلاء قادمة من ليون، عقب أن دون اسمه ضمن الأسماء المعنية بجلبها إلى أرض الوطن.
على صعيد آخر، تقترب تشكيلة الشباب من اختتام تربصها بتلمسان، على أن يتحصل اللاعبون على ثلاثة أيام راحة، قبل العودة لاستئناف التحضيرات بقسنطينة، بداية من 23 من الشهر الجاري.
هذا، وضبط مدرب السنافر برنامج الوديات، حيث سيواجه رفاق زعلاني النصرية بملعب بن عبد المالك بتاريخ 27 أكتوبر، على أن يتباروا بعدها مع مقرة أو البرج في تاريخ لم يتم تحديده بعد.
علما، وأن المدرب عمراني تلقى مقترحا لإقامة التربص الثالث بالعاصمة، والمشاركة في دورة مصغرة تضم بعض الفرق المحلية، في الفترة ما بين 7 و15 نوفمبر المقبل. من جهة أخرى، يعاني الوافد الجديد لقجع من إصابة واكتفى ببرنامج خاص، على أن يعود لتدريبات المجموعة بداية من يوم الأحد المقبل.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى