قرر الطاقم الفني لمولودية باتنة، تأجيل الشروع في التحضيرات للموسم الجديد إلى وقت لاحق، بعد أن كانت الانطلاقة مقررة اليوم الأحد، وذلك لعدم حصول الإدارة على الرخصة من الجهات المعنية، حسب ما كشف عنه المدرب أمين غيموز للنصر، مضيفا أنه كان يراهن على جمع اللاعبين أمس لإخضاعهم للفحص الطبي المتعلق بكوفيد 19، غير أن عدم رفع الحظر على الفرق، أخلط حساباته على حد تعبيره.
 وانطلاقا من هذا، أكد غيموز بأن الجهاز الفني سيلتقي الإدارة في الساعات القليلة القادمة، للحسم في بعض الأمور العالقة، موضحا أن الطرفين سيكونان أمام حتمية إدخال تعديلات على البرنامج التحضيري للمرحلة المقبلة، مع السعي للفصل في اللاعب الذي سيتم التضحية به لضبط وبشكل نهائي التعداد الرسمي، وذلك بعد الاتفاق مع المهاجم عمار أوكيل.
واستنادا لمصادر متطابقة، فإن اسمين ظلت تلوكهما الألسن في محيط البوبية، لمغادرة واحد منهما صفوف الفريق وهما لوصيف وغضبان، الأمر الذي يجعل الاختيار يكون صعبا.
وفي سياق متصل، ينوي غيموز العودة إلى التدريبات الفردية عن بعد، لتمكين اللاعبين من استعادة ولو نسيبا لياقتهم، وتفادي الزيادة في الوزن، موضحا أن حالة التجميد التي ما زالت تعرفها النوادي، بسبب جائحة كورونا لا تخدمها، في ظل ابتعادها عن الميادين منذ شهر مارس الماضي.
علما، وأن اللاعبين بوشكريط وشنيقر اللذين كانت الإدارة تعتزم الاحتفاظ بهما، تنقلا إلى هلال شلغوم العيد.
م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى