تخوض أمسية اليوم، تشكيلة وفاق سطيف ثاني لقاء ودي منذ انطلاق فترة التحضيرات، وهذا بمناسبة استقبال الصاعد الجديد لحظيرة الرابطة المحترفة شبيبة سكيكدة على أرضية ملعب 8 ماي 45، بداية من الثالثة زوالا.
 ويعتبر موعد اليوم، المباراة الثانية في سلسلة برنامج تحضيرات النادي، بعد مواجهة فريق الناحية العسكرية الخامسة قبل أيام، مع الأخذ بعين الاعتبار إلغاء ودية نصر حسين داي التي كانت مبرمجة خلال تربص عنابة.
ودون شك سيعتمد اليوم الطاقم الفني للوفاق على أغلب العناصر الجاهزة، مع تسجيل غياب كل من دباري والحارس خيري بداعي الإصابة، في وقت قد نسجل مشاركة أولى لكل من العائد بكاكشي، وبعض اللاعبين الشبان، في صورة مدور، مسايلي وسعادي، قصد منحهم الفرصة على غرار بقية العناصر، من أجل الإطلاع على إمكاناتها من طرف المدرب، تحسبا للاعتماد عليهم ضمن قائمة الأكابر الموسم الحالي.
وقبل هذا، غادرت بعد زوال أمس، تشكيلة النسر السطايفي مدينة عنابة باتجاه مدينة سطيف، بعد انتهاء التربص التحضيري الثاني، وفي هذا السياق، قررت إدارة الفريق، بالتنسيق مع الطاقم الفني اختيار فندق «بارك مول» بوسط المدينة مقرا لإقامة اللاعبين لغاية نهاية الشهر الحالي، ريثما تتضح الصورة أكثر حول التربص التحضيري الثالث المبرمج، قبل انطلاق المنافسة الرسمية.
إلى ذلك، أبدى المدرب نبيل الكوكي رضاه عن سير ونتائج التربص التحضيري، الذي احتضنه فندق صبري بعنابة، مشيرا بأنه حقق الأهداف المسطرة، كما مكّنه من الإطلاع على إمكانات اللاعبين، سواء المسجلين ضمن الأكابر أو الشبان، مع الرفع من الجاهزية البدنية والفنية للجميع، تحسبا لانطلاق الموسم، مؤكدا في نفس الوقت، بأن إلغاء مباراة  النصرية، لم يؤثر ويمكن تدارك تلك المحطة في الفترة المقبلة.
وبعيدا عن التحضيرات الجارية تحسبا للموسم الجديد، كشفت مصادر مطلعة ومقربة من البيت السطايفي، بأن الإدارة درست بجدية قضية اللاعب الشاب شرامة، واقتنعت بضرورة حلها بشكل ودي، بدلا من تعقدها أكثر مستقبلا.
وفي هذا السياق، كلّفت إدارة النادي محاميا قصد إيجاد الصيغة القانونية لتسويتها بالاتصال مع اللاعب، على أن تتضح في غضون الأسبوع الحالي، قبل انقضاء فترة الانتقالات الصيفية.
للإشارة، فإن الإدارة تسعى لتسوية كل الملفات الإدارية العالقة قبل انطلاق الموسم، من بينها توقيع المدرب الكوكي وطاقمه على عقودهم الجديدة في غضون الأيام المقبلة.                                    ر.ت

الرجوع إلى الأعلى