رسّمت إدارة شباب باتنة تاريخ 2 نوفمبر المقبل، موعدا للشروع في التحضيرات للموسم الجديد، وهذا بالتشاور مع الطاقم الفني الذي ربط اتصالاته مع اللاعبين، ومنحهم  برنامج عمل خاص من الجانب البدني لتطبيقه، قبل دخول أجواء التدريبات الجماعية.
وحسب رئيس الفريق فرحات زغينة، فإن التدريبات سيسبقها الفحص الطبي المتعلق بكوفيد 19، والذي انطق أمس بالنسبة للاعبين القاطنين بمدينة باتنة، مضيفا بقوله للنصر:» لقد تسلمنا برنامج البرتوكول الصحي ورغم صعوبة تطبيقيه بالنسبة لجميع الأندية، نظرا لضعف الإمكانيات، إلا أننا سنعمل على ضمان سلامة الجميع، قبل أن ننطلق في التحضيرات».
إلى ذلك، كشف زغينة عن رغبة المدرب مراد رحموني، في إقامة التربص الأول بمركب أول نوفمبر بباتنة، على أن يكون أيضا ملعب سفوحي تحت تصرف الفريق إذا اقتضت الحاجة، مشيرا إلى أن الطاقمين الإداري والفني، فضلا تأجيل الحسم في مكان الاستقبال خلال الموسم القادم، إلى جلسة العمل المقررة عشية انطلاق التدريبات.
وبعيدا عن هذه الأجواء، تعاقدت الإدارة رسميا مع مؤسسة «كاسياس» بدلا من إمبرو التي كانت الأقرب للاتفاق معها، حيث ستتكفل بتمويل الفريق بالألبسة والعتاد الرياضي الموسم المقبل، مع التزام ممثلها بتشريف الشركة لتعهداتها، والإسراع في منح الفريق العتاد الرياضي الضروري خلال الأيام القليلة القادمة.
من جهة أخرى، تلتقي أسرة الكاب اليوم الأربعاء بداية من الساعة الخامسة زوالا، بديوان مؤسسات الشباب في جمعية عامة انتخابية لاختيار رئيس، حيث يوجد الرئيس الحالي زغينة المترشح الوحيد لخلافة نفسه لعهدة جديدة، في غياب منافسين آخرين بعد تراجع وناس في آخر لحظة عن تقديم ملف ترشحه.        م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى