هدّد مدرب شباب أولاد جلال حكيم تازير، بالرحيل عن تدريب الفريق بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها النادي، والناجمة عن غياب رئيس، بعد نهاية عهدة الرئيس السابق عمار بن طالب، ورغبته في عدم الترشح. وقال تازير في اتصال بالنصر، إن مستجدات الآونة الأخيرة لا تساعده على البقاء والمواصلة، مؤكدا أن التماطل في إيجاد مخرج سريع للأزمة الإدارية، قد ينعكس سلبا على مشوار الفريق في قادم المواعيد، مشيرا أنه من غير الممكن، بقاء الأوضاع على ما هي عليه دون إيجاد حل نهائي.
وفي سياق حديثه، عبر تازير عن قلقه الشديد إزاء هذا الوضع، داعيا السلطات المحلية إلى التحرك، لتفادي الدخول في نفق مظلم، من خلال الوقوف إلى جانب الفريق، كونه أصبح أكثر من أي وقت مضى، بحاجة إلى ترتيب البيت، وذلك في ظل صعوبة الرهان الموسم المقبل.
 كما أكد التقني الجيجلي أن الجميع مطالب بالتحرك في أسرع وقت، لضبط جميع الترتيبات اللازمة، تحسبا للموسم المقبل الذي يستدعي في نظره، توفر جميع التوابل من أجل تجسيد الأهداف المسطرة، وكسب الرهان في أول تجربة للفريق ضمن القسم الثاني.                                                                                                                      ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى