تعقد اليوم، الجلسة الثانية من الجمعية العامة الانتخابية للنادي الهاوي لشباب باتنة، بعدما تأجلت الأولى التي كانت مبرمجة أمسية الأربعاء الماضي، بديوان مؤسسات الشباب، وهذا لعدم اكتمال النصاب القانوني حيث لم يكن في الموعد سوى 32 عضوا من أصل 55 يشكلون تركيبة الجمعية العامة للفريق.
وحسب ما هو متعارف عليه والقوانين المنظمة لسير الجمعيات، فإن دورة اليوم ستعقد مهما كان عدد الحضور، في وقت سيكون الرئيس الحالي فرحات زغينة المترشح الوحيد لخلافة نفسه، وهو ما يجعل الأمور تتجه نحو تزكيته لعهدة ثانية، في غياب منافسين آخرين.
إلى ذلك، أبدى المدرب المساعد سليم عريبي، تأسفه لتأجيل موعد مباشرة التحضيرات للموسم الجديد إلى أجل غير محدد، نظرا لرفض الجهات الوصية منح الترخيص للفريق، في وقت كانت الانطلاقة مقررة هذا الاثنين بملعب سفوحي.
 وعبر عريبي عن قلق الجهاز الفني، حيال تمديد حالة الحظر التي ستؤثر برأيه على جاهزية اللاعبين وتزيد من الملل الذي يعيشونه، مضيفا أن المدرب رحموني، اضطر للجوء إلى «مخطط ب» والمتمثل في التدريب عن بعد.
وفي هذا الصدد، كشف محدثنا عن إقدام رحموني على تسليم برنامج تدريبي للاعبين، لتجسيده على مستوى مقار إقامتهم، يتركز خاصة على الجانب البدني، وهذا تحت إشراف ومراقبة المحضر البدني بلعيد مجاهد، سعيا منه لتعزيز لياقتهم وتفادي الزيادة في الوزن، إلى حين إعطاء الضوء الأخضر للشروع في التدريبات الجماعية.
 من جهة أخرى، أكد عريبي بأن اللاعب عبد الغاني زبيري، سيغلق قائمة الانتدابات الصيفية، بعد اتفاقه النهائي مع الإدارة، حيث لم يبق سوى التوقيع على طلب الإجازة، مشيرا إلى أن الرئيس زغينة تلقى اقتراحا من بعض المناجرة، لانتداب مدافع اتحاد الحراش بن عبد الرحمان، غير أنه أبدى بعض التحفظات، بشأن هذه الصفقة نظرا لعامل السن.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى