يتجه رئيس مجلس إدارة مولودية العلمة كراوشي صالح، إلى التعاقد مع الحارس فارس بلعالم لموسمين، خاصة وأن القائمة الأولى ضمت حارسين فقط، هما سويعد حمزة وبوذن نصر الدين، مع فسخ التعاقد مع الحارس الشاب ولد السعدي.
وحسب مصدر من داخل الفريق، فإن الحارس السابق لجمعية الخروب، سيوقع العقد في غضون الساعات المقبلة، ويغلق بذلك رسميا قائمة الانتدابات للموسم الجديد.
وبخصوص موضوع المدرب الجديد، فقد وقع اختلاف كبير بين المسيرين، حول الاسم المناسب الذي سيشرف على العارضة الفنية، حيث اتصل كراوشي بالمدرب الشريف حجار، هذا الأخير اعتذر عن الموافقة لأنه يشرف حاليا على تدريب أولمبي المدية، وحاول بعض الأعضاء معاودة الاتصالات مع المدرب بوفنارة، لكن الأخير رفض مجددا الرد على العرض، خاصة وأنه اقترب كثيرا من تدريب أمل الأربعاء.
واقترح أحد الوكلاء على المسيرين أسماء لمدربين تونسيين، لكن الرئيس كراوشي لم يتحمس لذلك، في ظل قانون منع التعاقد مع مدربين أجانب في القسم الثاني.
وحسب آخر الأخبار حول هذه النقطة بالذات، فإن الإدارة وبسبب عجزها عن إيجاد المدرب الرئيسي المناسب، فإنها باتت تفكر حاليا في التعاقد أولا مع محضر بدني، يشرف على التحضيرات الأولى في الموسم الجديد، وقد أجرى المسيرون اتصالا أوليا مع التقني خالد قريون، على أمل إقناعه بالعودة من جديد إلى العارضة الفنية في تشكيلة «البابية».
وعن المدرب المساعد، فإن الأنظار مصوبة نحو المدرب المحلي فؤاد الهروس، أما بخصوص منصب مدرب الحراس، فإن الكثير من المعطيات تصب لصالح بوضياف.
وفي سياق منفصل، أعلنت الإدارة عن تنصيب اللاعب السابق عباس عبد المالك في منصب المناجير العام، خاصة بعد موافقة المعني على تمديد المهلة الخاصة، بالحصول على الشطر الثاني من التعويضات المالية، حيث فضل اللاعب السابق منح الإدارة فرصة جديدة، لغاية الاستفادة من الإعانات التي خصصتها السلطات المحلية، ومن ثم الحصول على الجزء الثاني، من التعويضات بقيمة مليار سنتيم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى