أكد مصدر مسؤول من داخل بيت شباب قسنطينة، أن جميع اللاعبين أمضوا على القانون الداخلي خلال توقيعهم لعقودهم مع الفريق، بالموازاة مع مصادقة القدامى على ذات القوانين، المتفق عليها في المواسم الماضية، ولو أن هناك بعض اللاعبين حاولوا مناقشة نقاط، لكن الإدارة لم تمنح أي فرصة للتفاوض حول ذلك.

هذا وكان المدافع زين الدين بن يحيى أول ضحايا القانون الداخلي، بعد أن عوقب بخصم راتب شهري من مستحقاته، إلى جانب تحويله للفريق الرديف، إلى إشعار غير معلوم.
علما وأن حظوظ عودة بن يحيى لتدريبات الأكابر ازدادت تعقيدا، بعد تألق الوافد الجديد محمد قمرود، وكذا الشاب بركات الذي تمت ترقيته من طرف عمراني.
إلى ذلك، عبر مدرب شباب قسنطينة عن رضاه الكبير بالبداية الموفقة للثنائي القادم من بطولات أجنبية، ويتعلق الأمر بكل من السوداني شرف الدين شيبوب والمغترب محمد بن طاهر، حيث ساهم الأول في هدف الانتصار أمام النصرية، بعد عمل فردي ممتاز، فيما كانت تحركات الثاني جد إيجابية على مدار الدقائق التي خاضها، وقال التقني التلمساني عنها:” كبداية أنا راض عما قدماه حتى وإن كان شيبوب يعاني بدنيا، مع افتقاد بن طاهر لبعض الانسجام، كونه غير متعود على اللعب فوق أرضيات اصطناعية”.
على صعيد آخر، أنهى المهاجم لقجع تربص قسنطينة، بعد أن أكدت الكشوفات الجديدة، التي أجراها عدم شفائه من الإصابة، في وقت عانى عمران من بعض الآلام ستحرمه من ودية المدية، شأنه في ذلك شأن صالحي الذي عاودته آلام العضلة المقربة، علما وأن بدبودة قد استأنف التحضيرات، بعد شفائه من الإصابة، وسيكون جاهزا لودية الثالث نوفمبر.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى