تدخل تشكيلة وفاق سطيف صباح اليوم، أجواء تحضيرات لقاء الجولة الافتتاحية من بطولة الموسم الجديد، أمام المستضيف اتحاد العاصمة في ملعب عمر حمادي، ويأتي ذلك بعد استفادة التشكيلة من يوم واحد راحة.
وقال مدرب الوفاق نبيل الكوكي، إن هدف فريقه هو العودة إلى الديار بأول نتيجة إيجابية في هذا الموسم، مضيفا أن المهمة ستكون صعبة للغاية، أمام منافس كان من الأوائل، ممن انطلقوا في التحضيرات الجدية لهذا الموسم، مشيرا في الوقت نفسه أنه سيستغل تدريبات هذا الأسبوع، لضبط التشكيلة الأساسية النهائية، التي سيعتمد عليها في هذا «الكلاسيكو».
واستغل التقني التونسي مباراة «السوبر» التي جرت يوم أمس، بين اتحاد العاصمة أمام البطل شباب بلوزداد، من أجل معاينة الفريق «العاصمي»، وأخذ فكرة عن نقاط القوة والضعف في تشكيلة المنافس.
وفي سياق منفصل، يجري المدافع الشاب بياز هذا الخميس، عملية جراحية على مستوى الأربطة المعاكسة، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في التدريبات السابقة، وسيتولى الطبيب المختص زموري إجراء العملية، في إحدى المصحات الخاصة المتواجدة في الجزائر العاصمة، ويبقى أمل اللاعب العودة السريعة إلى الميادين.
إلى ذلك، يودع اليوم رئيس النادي الهاوي المنتخب حديثا كمال لافي، ملف الاعتماد على مستوى مديرية الشباب والرياضة والمصالح الأمنية، ويبقى طموح الرجل الحصول على الرخصة الرسمية في أقرب وقت، حتى يتسنى له الشروع في تطبيق برنامجه المسطر، وأولها طي ملف الرئيس الجديد لمجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية، في وقت ستكون إدارة الوفاق مدعوة إلى تسديد قيمة 40 مليون سنتيم، تمثل ديون النادي تجاه «الفاف»،  وذلك حتى يتسنى جلب إجازات جميع اللاعبين، قبل لعب لقاء الجولة الأولى في الموسم الجديد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى