أصيب مدافع المنتخب الوطني رامي بن سبعيني وزميله في المنتخب لاعب الريان القطري ياسين براهيمي، بفيروس كورونا.
وأعلن صبيحة أمس، فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، عن تعرض لاعبه بن سبعيني للفيروس اللعين، قبل أن تنشر إدارة الريان القطري على صفحة النادي بموقع «تويتر»، خبر إيجابية الاختبار الذي خضع له لاعب الخضر براهيمي، عقب عودته من تربص المنتخب الوطني وسفرية زيمبابوي.
 وضيع ابن مدينة قسنطينة بسبب وضعه الصحي، مباراة فريقه بوريسيا مانشنغلادباخ أمس أمام نادي أوغسبورغ، مثلما كشفت عنه الصحافة الألمانية، التي أشارت إلى تواجد مدافع الخضر في الحجر الصحي، بعد التحاليل التي أجراها مثلما تنص عليه القوانين المعمول بها في الدوري الألماني، والتي تجبر الأندية على إجراء الاختبارات 24 ساعة قبل موعد أي مباراة.
وكان بن سبعيني، قد التحق بفريقه غلادباخ يوم الأربعاء الماضي، بعد نهاية تربص المنتخب الوطني، ومشاركته في مباراتي زيمبابوي، أين قدم أداء راقيا، سيما في المباراة الأولى التي حامت الشكوك حول إمكانية تواجده بسبب الإصابة، التي كان يعاني منها على مستوى الرأس، والتي جعلته يلتحق متأخرا بيومين عن موعد انطلاقة المعسكر.
وسيضيع بن سبعيني مباراة فريقه المقبلة أيضا في رابطة الأبطال أمام فريق شاختار دونيسك الأوكراني، على اعتبار أنه متواجد في الحجر لمدة خمسة أيام، قبل إعادة التحاليل، تحسبا للعودة للتدريبات الجماعية مع فريقه، أين سيعمل على العودة أكثر قوة، خاصة وأنه يعاني نوعا ما من كثافة المباريات سواء مع فريقه غلادباخ والمنتخب الوطني، إضافة إلى الرحلة الشاقة التي قادته من الجزائر إلى هراري لمدة 20 ساعة ذهابا وإيابا.
من جهته، فإن اللاعب براهيمي سيركن لراحة إجبارية من خلال المكوث في فترة حجر صحي، على أن يعيد إجراء اختبارات نهاية هذا الأسبوع، قبل السماح له بالاندماج في تدريبات ناديه.
جدير بالذكر، أن بن سبعيني وبراهيمي يضافان إلى قائمة لاعبي المنتخب الوطني الذين مسهم هذا الفيروس اللعين، بعد كل من ديلور وعبيد وسبانو رحو، وأخيرا الظهير الأيمن يوسف عطال، الذي غاب عن التربص الأخير لهذا السبب، قبل أن يتعافى منه، مثلما أشار إليه موقع ناديه نيس الفرنسي.                        بورصاص. ر

الرجوع إلى الأعلى