عبر مدرب مولودية باتنة أمين غيموز عن تمسكه بكل أعضاء طاقمه الفني، للعمل إلى جانبه خلال الموسم المقبل، موضحا أنه يفضل الإبقاء على بلال عمران ويوسف عماري والمحضر البدني مقلاتي، تفاديا لحدوث انكسار في العمل الجماعي، وتطبيق خارطة الطريق التي رسمها للموسم الجديد.
وقال غيموز للنصر، إنه يرفض التخلي عن مساعده عماري، مثلما تتحدث عنه الإدارة، مضيفا أنه ينتظر الاجتماع المقرر مع الرئيس زيداني، في الساعات القليلة القادمة لطرح انشغالاته وشروطه قبل الشروع في العمل، مشددا على ضرورة الحفاظ على كامل تركيبة الجهاز الفني.
وكانت الإدارة على لسان نائب الرئيس سليم فرج، قد أفصحت عن رغبتها في إحداث بعض التغييرات على العارضة الفنية، من خلال وضع الثقة في غيموز كمدرب رئيسي ورفضها  مدربا مساعدا له ينحدر من خارج الولاية، لأسباب مالية وتجنب نفقات إضافية، في إشارة إلى عماري.
على صعيد آخر، قررت الإدارة استرجاع ممتلكات الفريق، سواء المتواجدة بملعب شاوي أو أماكن أخرى، منها الفندق والمحلات التجارية ومرافق أخرى، مع محاولة جعلها مستقبلا مصدر استثمار البوبية، في ظل غياب قنوات تمويل ناجعة، مجددة عزمها على البحث عن عقود سبونسور.                        م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى