غاب صبيحة أمس، عن الحصة التدريبية لوفاق سطيف المهاجمان مليك توري وبوقلمونة، حيث سجل الأول تواجده بالزي المدني، في حين أن بوقلمونة لم يكن حاضرا.
وحسب مصدر من الطاقم الطبي، فإن الثنائي يعاني من إصابة، ما استدعى منحهما فترة راحة، على أمل حضورهما حصة اليوم.
ويتخوف المدرب الكوكي من غياب الثنائي المذكور عن موعد إتحاد العاصمة، لأنه لا يحوز على الكثير من الخيارات في الخط الهجومي، لاسيما إذا علمنا أن المهاجم الآخر برباش لا يزال يتدرب على انفراد.
وعرفت حصة أمس أيضا غياب المدافع لعريبي، حيث تنقل إلى إحدى المصحات الطبية بسطيف، من أجل إجراء فحوصات بالأشعة، على مستوى العضلة المقربة، وبالتالي فإنه غيابه عن لعب لقاء هذا السبت، قد تأكد.
بالمقابل وعلى الرغم من اندماجه الطبيعي في الحصص الجماعية، غير أن مشاركة القائد جحنيط غير مؤكدة هي الأخرى، في انتظار قرار الطبيب.
وفي سياق منفصل، قام رئيس النادي الهاوي الجديد كمال لافي بزيارة إلى تدريبات التشكيلة، بهدف الرفع من معنويات رفقاء الحارس خذايرية، على تسجيل أول نتيجة إيجابية في هذا الموسم، واستغل الفرصة للحديث مع المدرب نبيل الكوكي، من أجل الإطلاع على آخر أخبار التحضيرات لهذا الموعد الهام، فيما حلت صبيحة أمس، لجنة معاينة الملاعب بسطيف، ودونت اللجنة بعض التحفظات البسيطة على مركب 8 ماي، لاسيما وأنه يعرف حاليا الكثير من الأشغال، خاصة المتعلقة بتهيئة غرف تغيير الملابس رقمي 5 و 6، حيث طالب الأعضاء من إدارة الملعب إزالة جميع التحفظات المسجلة لترسيم اعتماده.
جدير ذكره، أن المحكمة الرياضية الوطنية، ستصدر الأسبوع المقبل، حكمها النهائي بخصوص الشكوى التي رفعها سابقا اللاعب رضواني ضد الوفاق.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى