نجحت تشكيلة وفاق سطيف في الحفاظ على سجلها خاليا من الهزائم، لمدة سنة واحدة كاملة، بعد نجاحها أول أمس، من تحقيق فوز مهم، أمام المستضيف اتحاد العاصمة، ضمن الجولة الافتتاحية من بطولة الموسم الجاري.
وكانت آخر هزيمة لتشكيلة «النسر الأسود» نهاية شهر نوفمبر الماضي، عندما واجه الوفاق، أصحاب الأرض والجمهور شباب قسنطينة في ملعب الشهيد حملاوي، حيث انتهت آنذاك المباراة لصالح المحليين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ومنذ ذلك الحين لم يتذوق الوفاق طعم الخسارة في جميع مبارياته الموالية، سواء في البطولة أو الكأس.
وكانت مواجهة اتحاد العاصمة الماضية، فرصة لسطوع نجم جديد في صفوف الوفاق، اسمه محمد أمين عمورة، والذي كان وراء تسجيل الثنائية في مرمى المنافس بطريقة جميلة، حيث لقي هذا الشاب الثناء من قبل الجميع، بسبب ما فعله في ظرف سبع دقائق فقط، بعد دخوله بديلا في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة.
وتألق الشاب عمورة، تحت أنظار الناخب الوطني لصنف المحليين مجيد بوقرة، هذا الأخير قد يضع اسم هذا الشاب في قائمة المعنيين بالانتظام قي التربصات المقبلة، خاصة إذا واصل في التألق تحسبا للمباريات المقبلة.
الكوكي يوسع القائمة المعنية بكأس الكاف
يضبط اليوم الطاقم الفني، القائمة النهائية الخاصة باللاعبين المعنيين بالمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي «الكاف»، حيث تحصلت النصر، على معلومة مؤكدة، تفيد أن المدرب التونسي الكوكي سيضيف إلى القائمة الأولى تسعة لاعبين على الأقل، وستضم ثنائي صنف الأكابر ميصالة وجاهلي وحارسي صنف الآمال بوضياف وزادي وثنائي الآمال بلباي ودرفلو، أما المفاجأة فتكمن في رغبة الطاقم الفني والإدارة في تأهيل ثلاثة لاعبين من صنف الأواسط، بعد إظهارهم إمكانات كبيرة، ويتعلق الأمر بكل من فلاحي وبورحلي وأخيرا مسعود سالم.
الاستئناف اليوم ومنحة استثنائية هدية اللاعبين
تعود اليوم، تشكيلة الوفاق إلى التدريبات في ملعب الثامن ماي، تحضيرا للقاء الجولة القادمة أمام الضيف سريع غليزان، وستعرف حصة الاستئناف، تواجد المهاجم برباش ياسر والذي سيخضع مجددا إلى فحوصات على مستوى الإصابة، التي يشكو منها في الركبة، واضطرته إلى مغادرة أرضية الميدان، مصابا في اللقاء التطبيقي. ويأمل الطاقم الفني، في مشاركة قلب الدفاع لعريبي والمهاجم مليك توري في حصة اليوم، بعد انقضاء فترة الراحة التي استفاد منها الثنائي سابقا، لمعاناتهما من الإصابة، التي حرمتهما من لعب لقاء الاتحاد الماضي، كما يتمنى المدرب نبيل الكوكي، اندماج الحارس خيري بكري ووسط الميدان أكرم جحنيط في التمارين الجماعية، حتى يتسنى له الاعتماد على خدماتهما بداية من الجولة المقبلة. ولم يحدد بعد مسيرو النادي، قيمة منحة الفوز المحقق من قبل رفقاء دباري، لكن وحسب مصدر مسؤول في الإدارة، فإن رئيس النادي الهاوي كمال لافي وبقية الأعضاء، وعدوا أشبال المدرب الكوكي بمنحة «خاصة استثنائية»، قد تفوق رقم 25 مليون سنتيم، نظير الروح القتالية والانتصار المميز.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى