شرع أمس، شباب باتنة في تربصه بسطاوالي بعد وصوله عشية أول أمس، إلى فندق «المهدي»، أين أجرت التشكيلة حصة استرخائية بملعب عين البنيان، مكنت اللاعبين من إزالة الإرهاق، ولو أن التنقل عبر الحافلة اقتصر على اللاعبين القاطنين بباتنة وضواحيها، فيما التحقت تباعا العناصر القاطنة خارج الولاية في صورة حاجي وبوحديبة وبوخليفة وبلال وحزي وبولصنام وبركات.
وحسب المدرب مراد رحموني، فإن الكاب سيدشن ودياته يوم غد الخميس، أمام وداد بوفاريك في أول اختبار ضمن معسكره بالعاصمة، على أن يواجه يوم السبت اتحاد الحراش، معربا عن ارتياحه لظروف العمل والأجواء السائدة وسط المجموعة.
وكشف ذات المتحدث، عن اندماج اللاعب إسلام صلاح وشروعه في التدريبات خلال حصة أمس الصباحية، في انتظار الوقوف أكثر على حالته الصحية، إضافة إلى بقية المصابين، بعد تخلصهم من أثار الإصابة التي كانوا يعانون منها على غرار قادة، حزي وبن منصور، فيما يعد اللاعب أمغشوش الغائب الوحيد عن هذا التربص، بسبب تعرضه إلى إصابة على مستوى الكتف، حيث سيواصل العلاج بعاصمة الأوراس. وقبل انطلاق التربص الذي يدوم 12 يوما، فضل رحموني عقد اجتماع مع اللاعبين بالفندق، لوضع النقاط على الحروف حول، وتحسيسهم بضرورة التحلي بالجدية والانضباط في العمل من أجل إنجاح هذا المعسكر، الذي يراهن عليه لمعالجة النقائص ومحاولة تحديد معالم التشكيلة الأساسية، تزامنا مع قيامه بتوزيع برنامج التدريبات وموعد المباريات الودية على اللاعبين. علما، وأن رئيس الفريق فرحات زغينة التحق أمس، بالوفد المتواجد بسطاوالي، وهذا للوقوف على ظروف الإقامة وأجواء التربص، حيث يرتقب أن يبقى إلى جانب الفريق لمدة أربعة أيام.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى