ضمن الطاقم الفني لمولودية باتنة مباراة ودية ثانية أمام أمل الأربعاء، مبرمجة ظهيرة الجمعة القادم، ضمن التربص التحضيري المقام بالشلف،  بعد أن دشنت البوبية ودياتها أمس الثلاثاء مع جمعية الخروب، وهو ما سمح للمدرب أمين غيموز، بمواصلة تصحيح الأخطاء والوقوف على مدى استعداد اللاعبين.
وعبر غيموز عن ارتياحه، لاستعداد بعض الفرق لإقامة لقاءات إعدادية في صورة اتحاد واد سلي واتحاد البليدة، ما سيسمح له في نظره بتدارك السلبيات، ومنح الفرصة لجميع اللاعبين لإبراز قدراتهم، في وقت  أصر على التأكيد بأن قائمة اللاعبين لفئة أقل من 23 سنة، المشاركين في هذا التربص مرشحة لتغييرات أخرى، معتبرا حضورهم بالشلف لا يعني ضمانهم مكانة ضمن فريق الأكابر، إدراكا منه بتواجد عناصر أخرى تنتظر الفرصة للمعاينة، على غرار عواشرية وحداد.
وإذا كان غيموز يأمل في إزالة النقائص والثغرات، التي وقف عليها في المرحلة الأولى من التحضيرات، التي تخللها معسكر بالشمرة، وتحقيق نسبة عالية من الجاهزية، فإن الرئيس مسعود زيداني لم يتوان في دق ناقوس الخطر من الجانب المالي، وإشهار سلاح التهديد بالاستقالة الجماعية، بعد عودة الوفد من الشلف على خلفية غلق كل حنفيات المساعدات.
وأكد زيداني في هذا الخصوص للنصر، أن إفلاس خزينة النادي قد يدفعه لرمي المنشفة، مضيفا بقوله :» أعتقد بأن الإدارة تحدت متاعبها المالية، واستجابت لطلب الجهاز الفني، من خلال تنظيم تربصا إعداديا بنزل «ميرادور» بالشلف، سعيا منها لتخطي النقص في التحضير بعد 9 أشهر من التوقف. لكن أخشى أن تكون المرحلة القادمة على قدر من الصعوبة، أمام الغياب الكلي للدعم المالي الضروري».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى